Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

القبض على شاب تسلق سادس أطول مبنى في العالم لهذا السبب


06:15 م


الثلاثاء 13 يونيو 2023

كتب – سيد متولي

عرض رجل بريطاني حياته للخطر، بعدما أقبل على تسلق سادس أطول مبنى في العالم، والأعلى في كوريا الجنوبية بشكل عام، بيديه وبدون حبال أمان، قبل إجباره على النزول مرة أخرى.

ووفقا لصحيفة nypost، وصل المتسلق البريطاني جورج كينج طومسون، إلى الطابق 72 من برج لوت وورلد في سيول، كوريا الجنوبية، قبل أن يتم إجباره على الصعود إلى مصعد غسيل النوافذ والانتقال داخل المبنى الشاهق المكون من 123 طابقًا.

وكان الرجل يتسلق برج لوت وورلد المكون من 123 طابقًا في جنوب سيول عندما رصده الموظفون، الأمر الذي أجبره على التوقف عن صعوده عند وصوله إلى الطابق 72.

كان كينج طومسون، وهو في أوائل العشرينات من عمر، يرتدي سراويل قصيرة ويحمل مظلة في ذلك الوقت، أخبر رجال الشرطة أنه يريد القفز من أعلى البرج مستخدماً مظلته، وهي رياضة تُعرف باسم القفز BASE ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الكورية الجنوبية.

ويشمل الاختصار BASE، الأماكن الثابتة الأربعة التي يمكن للمرء أن يقفز منها: المباني والهوائيات والامتدادات والأرض.

وقال مسؤول من وكالة الشرطة الوطنية بكوريا: “كان على الموظفين أن يصعدوا على جندول لإقناعه بالتوقف عندما كان لا يزال يتسلق فوق الطابق 70 من المبنى، لقد استسلم أخيرًا واعتقلناه في مكان الحادث لعرقلة أعماله الرسمية، يتم استجوابه حاليًا في مركز للشرطة في منطقة سونجبا في سيول”.

وقالت صحيفة تشوسون إلبو الكورية، إن الشرطة ألقت القبض عليه بتهمة التعدي على ممتلكات الغير، وبحسب ما ورد دخل كوريا الجنوبية قبل ثلاثة أيام، وقيل إنه أخبر الشرطة أن تسلق برج لوت كان حلمًا قديمًا له.

وبرج Lotte World الذي يبلغ ارتفاعه 555 مترًا (1،820 قدمًا) هو سادس أطول مبنى في العالم.

وتصدّر المدرب الشخصي السابق، عناوين الصحف عندما حُكم عليه بالسجن ستة أشهر في سجن بينتونفيل بتهمة تسلق شارد في يوليو 2019، وأُطلق سراحه بعد أن قضى نصف مدة عقوبته.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على كينج طومسون، الذي ينشر أعماله المثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، في عام 2019 بعد تسلق أطول ناطحة سحاب في بلده الأصلي في لندن.

منذ إطلاق سراحه، قام بتسلق برج ستراتوسفير المكون من 36 طابقًا في ستراتفورد، شرق لندن، وبحسب ما ورد تم اعتقاله في عام 2022 في إسبانيا لقفزه من أعلى أفعوانية في أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *