Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

امرأة تلد طفلا داخل مصعد وتلقيه في القمامة بالصين.. فيديو صادم


12:05 م


الأربعاء 06 سبتمبر 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، أقبلت فتاة من الصين، على إلقاء رضيعها في القمامة، بعد دقائق قليلة من ولادة الطفل في أحد المصاعد بمفردها.

ووفقا لصحيفة “ساوث تشاينا مورنينج بوست” الصينية، فإن الحادث وقع في مجمع سكني بمدينة تشونجتشينج جنوبي غرب الصين، حيث أظهر فيديو التقطته كاميرات المراقبة، الأم وهي تحمل أمتعة وتدخل إلى مصعد في المبنى السكني.

وبعد ثوان، انحنت للأسفل وسحبت رضيعا من أسفل ساق بنطالها، ثم استخدمت المناديل الورقية لمسح الدم عن الطفل وملابسه والأرضية.

وعندما دخل الآخرون المصعد، أخفت المولود الجديد في الزاوية لمنعهم من رؤيته.

وأخيرا، بعد دقائق فقط من ولادته، خرجت من المصعد وهي تحمل أمتعتها، وألقت بالطفل في سلة المهملات وغطته بالمناديل وغادرت.

لكن امرأة مسنة لاحظت سلوكها الغريب وآثار الدماء، لكنها لم تكتشف الطفل في سلة المهملات، بينما حرصت الأم على تنظيف حذائها الملطخ بالدماء قبل أن تغادر في مصعد آخر.

ولحسن الحظ، عثر السكان بسرعة على الرضيع، الذي لم يذكر جنسه في التقرير، وأرسلوه إلى المستشفى.

ووفقا للصحيفة، فإن المرأة كانت ضمن فوج سياحي سافر إلى تشونجتشينج، وبعد انكشاف أمرها عقب مراجعة الكاميرات، تم توقيفها، حيث ذهبت إلى المستشفى بصحبة المرشد السياحي للمجموعة، لاصطحاب الطفل.

وقال طبيب من قسم الأطفال بالمستشفى إن الطفل بخير وخرج من المستشفى، كما قامت الشرطة بالتحقيق مع المرأة لمعرفة سبب قيامها بما فعلته، لكن من غير الواضح إذا كانت الأم ستواجه أي عقوبة.

وأثار فيديو موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالصين، حيث كتب أحد المعلقين: “هذا النوع من السلوك أسوأ من الوحوش”، وقال آخر: “لقد تخلت عن الطفل مرة وستفعل ذلك مجددا”، وقال ثالث: “قلبها كالحجر”. هنا

اقرأ أيضاً

التحليل النفسي لـ”سفاح الجيزة”.. كيف يقتل ويمارس حياته بكل مثالية؟

لماذا يرتدي بعض موظفي الحكومة بالهند خوذات أثناء العمل في المكاتب؟

موجود في كل مطبخ.. هذا الطعام يمنع انسداد الشرايين ويخفض ضغط الدم

احذر.. وجود ألم في بؤبؤة العين علامة على ارتفاع ضغط الدم

هل تساءلت يوما.. مما تتكون الدموع وما هي أنواعها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *