Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: الشرطة تقمع المظاهرات الإسرائيلية في تل أبيب

قمعت الشرطة الإسرائيلية مساء يوم الإثنين 27 مارس 2023، المظاهرات الإسرائيلية التي انطلقت في تل أبيب، حيث رشت على المشاركين فيها المياده العادمة وحاولت تفريقهم.

قمع المظاهرات الإسرائيلية

وأكدت وسائل إعلام عبرية، أن الشرطة الإسرائيلية تسعى بين الحين والآخر لقمع المظاهرات الإسرائيلية التي انطلقت عقب خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، منوهة إلى أن 300 ألف متظاهر يميني في الشوارع، وشرطة الاحتلال تحاول تفريقهم.

اقرأ/ي أيضًا: أبرز ردود الفعل الإسرائيلية على خطاب نتنياهو الأخير

ونقلت القناة 12 العبرية عن منظموا المظاهرات الإسرائيلية في حيفا: “سنواصل التظاهرات غدا أيضا ولن نستسلم حتى يستقيل بيبي”.

وأظهر استطلاع للقناة 12: “لو جرت انتخابات اليوم فإن كتلة نتنياهو تنخفض إلى 54 مقعدا”، أما استطلاع قناة كان: “لو جرت انتخابات اليوم فإن كتلة نتنياهو تنخفض إلى 53 مقعدا”.

اقرأ/ي أيضا: نتنياهو يقرر تجميد التشريعات القضائية ويوجه رسالة لقادة الجيش

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن خلال مؤتمر صحفي، إرجاء تمرير التشريعات مؤقتًا على أن يتم تمريرها في الدورة المقبلة للكنيست، قائلا: “أمد يدي للحوار مع الجميع من أجل تمرير هذه التعديلات المهمة لمنظومة القضاء”.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *