Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

بريطاني يتحرش بمضيفة جوية على متن طائرة.. ماذا حدث؟


06:00 م


الجمعة 25 أغسطس 2023

كتبت أميرة حلمي

ألقي القبض على سائح بريطاني بتهمة “التحرش” بمضيفة طيران قبل أن يبصق على رئيسها، على متن طائرة متجهة من مانشستر إلى الجزيرة الإسبانية إيبيزا.

واحتجزت الشرطة الإنجليزية، الرجل البالغ من العمر 42 عامًا صباح أمس بعد وصوله إلى الجزيرة على متن رحلة من طراز Jet2 قادمة من مانشستر، وفق ما نقل “dailymail”.

وقال متحدث باسم الحرس المدني البريطاني: “ضبط الضباط رجلاً بريطانيًا باعتباره المشتبه به في ارتكاب جريمة اعتداء جنسي على مضيفة جوية على متن رحلة من مانشستر إلى إيبيزا”.

وأضاف: “طُلب من الضباط صباح أمس التوجه إلى الطائرة التي هبطت للتو. وأبلغ الطيار الضباط أن أحد الركاب رفض الانصياع لتعليمات الطاقم أثناء الرحلة، فضلا عن ملامسته لمؤخرة إحدى المضيفات والبصق على رئيسها، وتم القبض عليه على الفور”.

ولم يتضح ما إذا كان قد مثل بالفعل أمام المحكمة لجلسة استماع، حيث سيتعين على القاضي أن يقرر ما إذا كان سيحبسه احتياطيًا، أو يطلق سراحه بكفالة في انتظار تحقيق جنائي مستمر.

بالإضافة إلى الملاحقة القضائية، يواجه البريطاني الذي لم يُذكر اسمه أيضًا غرامة كبيرة ومشاكل في محاولة العودة إلى المملكة المتحدة إذا حصل كما هو متوقع على حظر على Jet2.

وقال المتحدث باسم الحرس المدني: “سيتم أيضًا إبلاغ وكالة السلامة والأمن الجوي الإسبانية (AESA) بسلوكه أثناء الرحلة، وسيطلب الحرس المدني في مطار إيبيزا من شركة الطيران المعنية رفض قبول هذا الراكب في رحلة العودة التي حجزها للعودة إلى بريطانيا”.

AESA هي الهيئة الحكومية في إسبانيا التي تضمن مراعاة معايير الطيران المدني في جميع أنشطة الطيران في إسبانيا.
وتتمتع بصلاحيات فرض غرامات على المخالفين بسبب انتهاكات قانون السلامة الجوية الإسباني، حيث تتراوح غرامات النوع القياسي من الانتهاك من حوالي 50 جنيهًا إسترلينيًا إلى ما يقرب من 40 ألف جنيه إسترليني.

5 أبراج الأكثر حظًا في الشهور الأخيرة من عام 2023

رضيعة بريطانية تجمع مليون دولار لهذا السبب.. ووالدها يوجه رسالة مهمة

“خلال ساعة واحدة”.. مشروبات تزيد من خطر تجلط الدم لديك

6 علامات تكشف الإصابة بـ فشل القلب قد لا تتوقعها

لن تتوقع السبب.. شاب أمريكي يخيف النساء (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *