Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

بسبب كاميرا خفية داخل المنزل.. زوجان يقاضيان مالك عقار في أمريكا


09:00 م


السبت 29 يوليه 2023

كتبت نرمين ضيف الله

قرر زوجان مقاضاة مالك عقار، بعد العثور على كاميرات خفية في شقتهما المستأجرة في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الزوجان كايلي غيتس وكريستيان كابرارو، إنه حتما جرى تصوريهما أثناء علاقة حميمة في حمام الشقة، وفقًا لما جاء في موقع “daily star”.

واكتشف الزوجان الكاميرات الخفية حينما كانا يستلقيان على السرير، إذ لاحظا أن الغرفة بها “كاشف دخان”، وأصبح موضع شك بالنسبة لهم.

وبحسب الدعوى، عثر على كاميرا خفية في “كاشف دخان” فوق السرير، وكاميرا مماثلة في الحمام.

وبعد ذلك غادر الزوجان على الفور، وسحب كريستيان الكاميرا الخفية في غرفة النوم، وذهبا إلى الفندق للاتصال بإدارة الشرطة مقاطعة مونتغومري.

وقالت كايلي إنها شعرت بـ”الإحراج والإذلال والعار وفقدان الكرامة” من الحادث، وتلقيت بالتأكيد العديد من جلسات البكاء حول هذا الموضوع.

وأضافت: “يمكنني أن أشعر أن قلبي بدأ ينبض بثقل شديد ومخازنة كلما بدأت أفكر في هذا الموقف، وأشعر ببعض الارتعاش حتى عند الحديث عن ذلك”.

يجدر أن عندما زارت الشرطة المنزل، عثرت على كاميرا خفية إضافية متخفية في هيئة “كاشف دخان” في الطابق السفلي حيث كان يقيم ضيف آخر.

كما عثر رجال الشرطة على خزانة مقفلة ورفض الشقيق إعطائهم الرمز، وعادت الشرطة في وقت لاحق من ذلك اليوم بأمر تفتيش وفتحت الخزنة، لاكتشاف العديد من الكاميرات الخفية، بما في ذلك أجهزة كشف الدخان الخفية التي تم إزالتها من الحمام.

وتقول الدعوى إن مالك العقار لاري جويس يقبع حاليًا خلف القضبان في حادث منفصل، بعد أن أقر بالذنب في تهم بتحويل المخدرات والاحتيال في مجال الرعاية الصحية.

وبحسب ما ورد وصف محاميه، فإن لاري جويسي يعاني من إدمان الميثامفيتامين ومرض عقلي.

اقرأ أيضا:

4 مشكلات في النوم قد تشير إلى إصابتك بمتلازمة التعب المزمن

5 علامات خطيرة لـ ارتجاج المخ.. احذرها

كلب ينقذ طفلة ملقاة في كيس قمامة بلبنان.. ما القصة؟

ما تفسير حلم رؤية الثعابين في المنام؟

“سعادة ورومانسية”.. 3 أبراج الأكثر حظا عاطفيا في شهر أغسطس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *