Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فلومينينسي إلى نهائي مونديال الأندية على حساب الأهلي المصري

اجتمع الأهلي المصري مع نظيره البرازيلي فلومينينسي على ستاد ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، من أجل حسم بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم للأندية، واستحق الأهلي المصري الوصول لنصف نهائيات البطولة بعد فوزه على الاتحاد السعودي بثلاثية.

ورغم أن ملامح الفوز غابت في الدقائق الأولى من أحداث المباراة، إلا أنه في الدقائق الأخيرة نجح فلومينينسي في أن يخطف بطاقة التأهل لنهائيات مونديال الأندية 2023، على حساب نظيره الأهلي المصري محافظا على شباكه نظيفة.

مباراة الأهلي وفلومينينسي

لم ينجح أي من الأهلي المصري ومنافسه البرازيلي في تحقيق أي تقدم ضمن أحداث الشوط الأول من لقاء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وما أن بدأت أحداث الشوط الثاني حتى ساد التوتر بين الفرقتين لرغبة كل فريق في انتزاع الفوز لصالحه من أجل المنافسة على نهائي مونديال الأندية 2023.

وفي الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني أحرز جون آرياس، من فلومينينسي الهدف الأول لناديه في مرمى الأهلي من ضربة جزاء، وفي الدقيقة الـ90 سدد المنافس البرازيلي الهدف الثاني في مرمى الأهلي المصري بقدم جون كينيدي، ليخطف فلومينينسي الفوز من الأهلي المصري بهدفين دون رد.

الجدير بالذكر أن أوراوا سيواجه مان سيتي غدا الثلاثاء في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، والثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب الملك عبدالله الدولي، من أجل حسم الفريق الفائز المقرر أن يواجه فلومينينسي في نهائي مونديال الأندية، فيما سيواجه الأهلي المصري، الفريق الخاسر من مباراة غد للمنافسة على المركز الثالث يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 في الـ5:30 مساءً بتوقيت المملكة.

تشكيل فريق الأهلي المصري في مباراة اليوم

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • لاعبو خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول.
  • لاعبو خط الوسط: تاو، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات.
  • لاعبو الهجوم: كهربا.

تشكيل فريق فلومينينسي في مباراة اليوم

  • حارس المرمى: فابيو.
  • لاعبو خط الدفاع: مارسيلو، ميلو، نينو، صموئيل كزافييه.
  • لاعبو خط الوسط: ماتيوس مارتينيلي، أندريه، كينو، غانسو، جون آرياس.
  • لاعبو الهجوم: كانو.

اقرأ أيضا الأهلي المصري يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية بثلاثية في مرمى الاتحاد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *