Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

بعد عامين من “التحويش”.. كسر حصالته على الهواء فأبهر متابعيه بهذا الأمر


07:00 م


الثلاثاء 13 يونيو 2023

كتبت أميرة حلمي

الادخار عادة عظيمة تجلب العديد من الفوائد في المواقف غير المتوقعة، مثل حالة طبية طارئة، أو بطالة محتملة.

الحقيقة هي أننا لسنا جميعًا متسقين بما يكفي للحفاظ عليه لعدة أيام، ولكن ليس الأمر كذلك بالنسبة لرجل في مونتيري بالمكسيك، كان يملأ حصالة على شكل حصالة لمدة عامين باستمرار وفاجأ شبكة الإنترنت بأكملها بالنتيجة.

روى مستخدم تيك توك يدعى Jesnis_extensiones من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو عملية حساب كل الأموال التي وفرها والدها لمدة عامين.

كانت في البداية متشككة إلى حد ما بشأن مدخرات والدها، الذي رأته يودع العملات المعدنية كل يوم، وفق ما أورد موقع “برايد سايت”.

يذكر جيس في أول مقطع فيديو: “يقول إنه وضع ما يقرب من ألف بيزو في الأسبوع”، حيث يمكنك أن ترى أن الحصالة أصبحت ممتلئة بالفعل.

وأضاف “يقول والدي إن أي شخص يتوقع مبلغ المال في الحصالة، سيحصل على 500 بيزو مكسيكي” ، وأطلق العنان لعشرات التعليقات في محاولة لحساب المبلغ المحدد.

كان هناك البعض ممن حسبوا حوالي 100000 بيزو مكسيكي عن طريق القيام بضرب 2000 بيزو مكسيكي في الأسبوع على مدار عامين.

يظهر الفيديو التالي اللحظة التي كسروا فيها حصالة نقودهم وكشفوا عن وجود عملات معدنية والكثير من الأوراق النقدية على حد سواء.

وبلغ إجمالي الأموال التي وفرها الرجل 324،640 بيزو مكسيكيًا، أي ما يقرب من 19096 دولارًا أمريكيًا.

في الجزء الأخير من الفيديو ، اعترف المستخدم بأن والدا جزار وأن كل الأموال التي وفرها ستستخدم في شراء المزيد من اللحوم لأعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *