Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

بلدة فرنسية ترسم خطوط متداخلة على الطريق أمام السيارات لهذا السبب


05:00 م


الجمعة 25 أغسطس 2023

كتبت أميرة حلمي

رسمت بلدة صغيرة في غرب فرنسا، خطوط بيضاء متداخلة على أرضية الطريق، من أجل إرباك سائقي السيارات وجعلهم يبطئون سرعتهم.

يسكن بلدة بوني، بالقرب من أنجيه، نحو 1700 شخص فقط، ولكن يتعين عليها التعامل مع حركة المرور الكثيفة بشكل يومي، بسبب موقعها على مفترق الطرق بين طريقين إقليميين.

يمكن أن تصل سرعة بعض ما يقرب من 2300 سيارة تمر عبر بوني كل يوم إلى أكثر من 100 كم/ساعة، على الرغم من أن تقاطع المدينة محدد بوضوح بعلامات تحدد السرعة عند 30 كم/ساعة.

ومن أجل حث السائقين على إبطاء السرعة، توصلت السلطات المحلية إلى فكرة استخدام علامات الطريق المتداخلة على شكل خطوط متداخلة ومتواصلة، ومن المثير للاهتمام أن الاستراتيجية أدت الغرض منها.

انتشرت صور علامات الطريق الغريبة في تقاطع Bauné’ المزدحم على وسائل التواصل الاجتماعي الفرنسية الشهر الماضي وتركت الكثير من الناس في حيرة من أمرهم.

وأشار العديد من الأشخاص إلى أن الخط الأبيض المستمر غير قابل للعبور، لذا فإن تداخلهم وتغطية المربع بأكمله ليس له معنى كبير، وتساءل آخرون ببساطة لماذا لم تستخدم السلطات المحلية وسائل أكثر تقليدية لتقليل سرعة السيارة، مثل الدوار أو إشارات المرور؟

وبحسب غريغوار جونو، نائب رئيس بلدية لوار أوثيون والمسؤول عن التنمية المحلية، فإن علامات الطريق المتداخلة عمداً بدأت العمل في يوم الانتهاء منها، حيث أظهرت البيانات انخفاضًا كبيرًا في سرعات سائقي السيارات.

ومع ذلك، يرى جزء من المجتمع المحلي أن النتيجة مؤقتة فقط وأنه بمجرد أن يكتشف سائقو السيارات اللعبة، سيعودون مباشرة إلى طرقهم السريعة.

5 أبراج الأكثر حظًا في الشهور الأخيرة من عام 2023

رضيعة بريطانية تجمع مليون دولار لهذا السبب.. ووالدها يوجه رسالة مهمة

“خلال ساعة واحدة”.. مشروبات تزيد من خطر تجلط الدم لديك

6 علامات تكشف الإصابة بـ فشل القلب قد لا تتوقعها

لن تتوقع السبب.. شاب أمريكي يخيف النساء (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *