Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

تحويل جذري لشاب من عامل بسيط إلى ملياردير.. هذا ما فعله


04:30 م


الإثنين 20 نوفمبر 2023

كتبت آلاء نبيل:

تحول عامل أسترالي بسيط كان يتقاضى أجرًا ضئيلاً، إلى ملياردير مالك شركة مشهورة ولها أرباح بملايين الدولارات، في عمر صغير، وذك وفقًا لما ذكرته صحيفة Dailymail البريطانية.

في بداية الأمر كان يعمل الشاب الذي يدعى “جيسون دانيال” عام 2002، كعامل نجارة متدرب وهو في عمر الـ 16 عامًا، وفي عام 2007 اشترت له والدته علامة LKL التجارية لصنع الملابس الرياضية وملابس لركوب الأمواج.

ومرت سنوات على الشاب وهو يعمل باجتهاد ليتمكن من نشر العلامة التجارية الخاصة به في السوق الأمريكية الضخمة، وبالفعل تمكن من افتتاح مكان كبير في سان دييغو، في جنوب كاليفورنيا، والتي تعد من أكثر الأماكن المثالية لركوب الأمواج والتزحلق على الجليد.

وطبع شعاره لأول مرة على ملابسه عن طريق الحظ، حيث اشترى أكثر من 1000 قطعة وطبع العلامة التجارية الخاصة به عليها، ونجح في بيعها جميعها، وبالمال قرر أن يطور من عمله أكثر، وبالرغم من أنه كان يتقدم ببطء إلا أنه لم يفقد الأمل.

وتحول عمله بشكل كلي، عندما قرر أن يصمم موقع ويب خاص بالشركة باستخدام “شوبيفاي”، التي ساعدته كثيرًا في التوسع، وفي عام 2016 كانت الشركة تتطور وتنمو بنسبة تصل ما بين 15 إلى 30% سنويًا.

وفي عام 2018، غير العلامة التجارية إلى LKSD، وشهدت أعماله منذ عام 2019، نجاحاً سريعاً مع ارتفاع الإيرادات السنوية من 1.6 مليون دولار إلى 76 مليون دولار، وهي في طريقها لتحقيق 100 مليون دولار في عام 2024.

كما أن ارتدى العديد من المشاهير من العلامة التجارية الخاصة بصاحب الـ 36 عامًا، مما ساعده في كسب المزيد من الشهرة، ووصل إلى أن تكون من أكثر العلامات التجارية التي تحقق مبيعًا في مجالها.

اقرأ أيضًا:

ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة: ظهور شخصية سياسية بارزة بعد أنباء عن اغتيالها

سيدة تتعرض لموقف محرج خلال تناولها وجبة في أحد المطاعم … هذا ما حدث “فيديو”

صيادون يجدون حاوية عائمة في البحر تحتوي على مفاجأة صادمة.. لن تتوقع

واقعة مرعبة.. لن تتوقع ما وجده عمال صرف صحي أثناء الفحص

بعد 25 عاما.. هذا ما حدث لأول طفل يجري عملية زراعة كبد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *