Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

جنى خطاب بطلة التايكوندو تروي لحظات مواجهتها لاعبة إسرائيلية.. وهذا ما فعلته


10:56 م


الإثنين 16 أكتوبر 2023

كتبت آلاء نبيل :

نقلت لاعبة التايكوندو جنى خطاب تجربتها في بطولة العالم للكبار بالرغم من بلوغها الـ 17 عامًا فقط، وبجانب احساس السعادة، كانت تشعر بالتوتر لأنها ستواجه أبطال أولمبيين يفوقها في العمر والخبرة.

وخلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، المذاع على قناة سي بي سي، ذكرت أنها نجحت في التخلص من الضغط الذي رافقها خلال تلك البطولة بمساعدة عائلتها وتحديدًا الأم والأب.

وعند سؤالها عن أهم الماتشات التي لم تستطع نسيانها، كان ردها عند مواجهتها لاعبة إسرائيلية في بطولة العالم للتايكوندو في أذربيجان، لأنها كانت مصنفة عالميًا وحصلت على برونز في طوكيو.

وأوضحت خطاب، أن أكثر ما كان يشغلها خلال تلك المواجهة هو التركيز على عدم الخسارة، قائلة “الحمدلله ربنا كرمني و مخسرتش برغم أن اللاعبة الإسرائيلية كانت قوية ومصنفة عالميًا وحصلت على برونز في طوكيو، ولكن مكنش ينفع أخسر”، مشيرًا إلى أن انتشار هذا اللقاء عبر الأنترنت على وسائل التواصل الإجتماعي جعلها تشعر بالسعادة الكبيرة لردود الأفعال المفاجئة لها.

مع العلم نجح المنتخب الوطني للتايكواندو في التتويج بالمركز الأول في بطولة صربيا المفتوحة، التي أقيمت يومي 23 و24 سبتمبر الماضي، متفوقًا على صاحب الأرض الذي حصل على المرتبة الثانية.

وتمكن لاعبو المنتخب الوطني جنى خطاب وأحمد راوي من الحصول على ميداليتين ذهبيتين، واستطاع كل من أية شحاتة ورامى عيسى وعبدالله عصام من حصد 3 ميداليات برونزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *