Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: مشادة كلامية حادة بين أحمد سعد ومنظمة حفله في تونس.. اتهامات متبادلة 

تصدّر اسم الفنان أحمد سعد ترند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث غوغل؛ خاصةً بعد دخوله في مشادة كلامية حادة، مع إحدى منظِّمات حفله، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان بنزرت الدولي في تونس.

مشادة كلامية بين أحمد سعد ومنظمة المهرجان


ووفقاً لما أظهره مقطع الفيديو المتداوَل؛ فإن أحمد سعد بدأ حديثه مع كاميرات القنوات التي كانت في انتظاره؛ موجهاً لهم التحية والتقدير على التواجد؛ موضحاً أنه لم يتفق على إجراء لقاءات صحفية أو إعلامية عقب انتهاء حفله، وأثناء ذلك قاطعته سيدة، اتضح من حديثها أنها مشارِكة في تنظيم الحفل؛ حيث كذَّبت حديثه تماماً؛ لينفعل عليها أحمد سعد.
وجاء حديث أحمد سعد كالتالي: “مساء الخير.. الأول يا رب تكونوا بخير.. لازم تعرفوا إن أنا موجود هنا معاكم احتراماً وتقديراً وحباً لكل الإعلام والشعب التونسي فرداً فرداً.. لكن أنا كاتفاق لعمل أحاديث صحفية، مش موجود في اتفاقاتي بعد الحفل.. لكن وجودكم هنا علشان تاخدوا مني كلمة، شيء يسعد قلبي”.
وبينما كان سعد يواصل إيضاح موقفه، قاطعته سيدة من إدارة المهرجان؛ مؤكدة أن الاتفاق معه كان ينص على إجراء ندوة صحفية بعد الحفل؛ لينفعل عليها أحمد سعد قائلاً لها: “اسكتي أنتِ.. أنتِ مش بتعرفي تنظمي حفلات أصلاً”.. لترد عليه هذه السيدة منفعلة: “علشان إيه تأخد 80 ألف دولار وتخرج”.

أحدث أعماله الفنية

على جانب آخر، طرح الفنان أحمد سعد أحدث أغانيه التي حملت اسم “اختياراتي”، وهي الأغنية الدعائية لفيلم “مستر إكس” للنجم أحمد فهمي، والذي تم طرحه في دُور السينما منذ أيام؛ تزامناً مع الاحتفالات بـ عيد الأضحى المبارك.. وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي ليه.. مغنطيس لناس غريبة ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *