Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

حل سحري للتصبغات والبثور.. ماذا تعرفين عن “جِل CC Water”؟


10:00 ص


الأربعاء 10 مايو 2023

(د ب أ)

يشهد جِل CC Water رواجا كبيرا في عالم التجميل حاليا. فما هو هذا المستحضر وما هي مزاياه واستخداماته؟

للإجابة عن هذه الأسئلة، أوضحت مجلة “Instyle” أن جِل CC Water هو مستحضر هجين يجمع بين كريم CC (تصحيح الألوان) والكريم المائي (Water Cream).

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن كريم CC هو كريم عناية نهاري يحتوي على صبغات لونية تعمل على إخفاء مواضع الاحمرار والبثور والمواضع غير المستوية وغير المتجانسة.

أما الكريم المائي (Water Cream) فهو كريم يقوم على أساس مائي يعمل على ترطيب البشرة دون أن يترك عليها طبقة دهنية ودون أن يتسبب في انسداد المسام، مما يجعل البشرة تتنفس جيدا، مما يجعله مناسبا بصفة خاصة للبشرة الحساسة، وكذلك البشرة، التي تميل إلى ظهور البثور بها. كما أنه يمتاز بقوام خفيف، مما يجعله مناسبا لأيام الصيف الحارة.

وعن كيفية استخدام جِل CC Water ، أوضحت “Instyle” أنه يمكن استخدام هذا الجِل كبديل لكريم الأساس (الفاونديشن)، لا سيما خلال النهار، وذلك بفضل قوامه الخفيف. وبعد تنظيف الوجه جيدا، يتم وضع الجل بأصابع نظيفة على الوجه والرقبة للحصول على بشرة نقية ومتجانسة تشع نضارة وحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *