Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

خطة يرسمها وينفذها “كلب جائع” في قطار تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)


03:00 م


الجمعة 14 يوليه 2023

كتبت أميرة حلمي

أثبتت العديد من الدراسات أن التفاعل والتعامل المباشر مع الكلاب تسبب إفراز هرمون يسمى “هرمون العناق”، إذ تمنح الكلاب أصحابها الشعور بالأمان، وقصص الكلاب عادة ما تلقى تفاعل من قبل كثيرين، لذا عندما نشرت أورسولا، وهي تملك كلبيْن من فصيلة (Golden Retriever)، صورة لكلبها وهو يحاول سرقة رقائق البطاطس، وقع الجميع في حبّه بجنون، وذلك وفقاً لموقع برايت سايد.

عندما تأخذ أورسولا دافني أتشيسون كلبيْها في نزهات، فإنها تحب التقاط صور لهما في وضعيات مضحكة أو فريدة، وفي ذلك اليوم سافرت مع كلبها بالقطار ومع ذلك، لم تكن لديها أي فكرة عما سيحدث في الثواني القليلة القادمة عندما التقطت أطرف الصور لكلبها، والتي سرعان ما انتشرت على الإنترنت.

في البداية، يبدو أن هكسلي كان يحدق ببراءة في رقائق البطاطس الخاصة بأورسولا، والتي كانت بنكهة كوكتيل الجمبري، ويحاول أن يثير تعاطفها بعينيه الساذجتين اللطيفتين.

وفي الصورة الأولى من مجموعة الصور التي نشرتها أورسولا على الإنستجرام، يمكن رؤيته وهو يحدق بهدوء عبر المساحة الصغيرة بين مقاعد القطار بعد ذلك، يقوم هكسلي بحركة ذكية عن طريق وضع مخلبه عبر الفجوة في محاولة للحصول على كيس الرقائق، ونتج عن ذلك بعض الصور المضحكة والرائعة.

استمر هكسلي في سعيه، وبينما نتصفح صوره على الإنستجرام، يمكننا أن نرى تغييراً في استراتيجيته للحصول على الكيس على عكس الصور الأولى، لم يعد الكلب مسالماً، ويمكن رؤيته في حالة مزاجية أكثر تحمّساً، حيث يدفع بفمه في الفجوة ويبذل كل جهده ليقترب قدر المستطاع من الكيس.

في المشاهد الأخيرة، يبدو هكسلي جاداً في الاستيلاء على الكيس وتوظيف أنيابه قبل استخدام لسانه، فهو يحاول تقريب أنفه قدر الإمكان حتى عندما فشلت هذه المحاولة، نرى الكلب المصمّم ولكن سيئ الحظ يطحن أسنانه ويستمر في مسعاه وفي النهاية، فشلت مهمة هكسلي، وذهبت جهوده سدى.

على الرغم من أن مهمته كانت غير ناجحة، إلا أنه تمكن من كسب قلوب الجميع، على الرغم من أن معركته لم تنته بمكافأة على شكل كيس من رقائق البطاطس اللذيذة، إلا أنه جعل المئات من الناس يبتسمون ويضحكون.

فقد أبدى الآلاف الإعجاب بمنشور أورسولا وعلّقوا عليه، وأعاد مستخدمو تويتر، بما في ذلك سفير الوجبات الخفيفة للعلامة التجارية، نشر الصور، وظهرت العديد من الميمات المضحكة التي زادت من شهرة هكسلي. حتى أن البعض قارنوا تعبير وجه هكسلي الرائع، ولكن الغاضب، بلحظة “ها قد أتى جوني” من فيلم The Shining، بينما شارك آخرون صوراً لكلابهم الماكرة.

مذيع شهير ينهي نشرة الأخبار بطريقة غريبة.. لن تتوقع ماذا فعل (فيديو)

4 علامات تشير لضعف المناعة توجه للطبيب في هذه الحالات

هبة قطب تكشف 4 طرق لتحسن العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين (فيديو)

للرجال.. نبات غير معروف يعزز قدرتك الجنسية

أصابع قدميك تخبرك بإصابتك بارتفاع الكوليسترول في الدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *