Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

رجل يعاني من الصداع لمدة 5 أشهر.. السبب مفاجأة غير متوقعة


11:30 م


الجمعة 26 يناير 2024

كتبت أميرة حلمي

خرج رجل فيتنامي يبلغ من العمر 35 عامًا من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية لإزالة زوج من عيدان تناول الطعام المكسورة من جمجمته.

وكان الرجل يعاني من صداع شديد وفقدان البصر وإفراز السوائل من أنفه لمدة خمسة أشهر قبل أن يتم تشخيصه بوجود عيدان تناول الطعام في جمجمته.

ووفقًا للأطباء بحسب موقع central odditty، دخل الرجل في مشاجرة جسدية قبل خمسة أشهر، وخلالها أدخل شخص آخر عيدان تناول الطعام في أنفه وتسبب في ثقب في جمجمته.

وبعد دراسة جميع الخيارات، قرر الفريق الطبي إجراء عملية جراحية بالمنظار من خلال الأنف، بالإضافة إلى الجراحة المجهرية لإغلاق الناسور القحفي للمريض وإزالة زوج عيدان تناول الطعام المكسورة.

ووفقًا للطبيب نجوين فان مان ، رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الصداقة الكوبية، فإن اختيار الطريقة الجراحية المثالية أمر بالغ الأهمية لتجنب ترك المريض يعاني من عقابيل.

وقال الطبيب مان: “كان من المهم أن نختار تقنية جراحية يمكن أن تزيل عيدان تناول الطعام دون إحداث المزيد من الضرر للدماغ”.
وأضاف: “لقد نجحت العملية بشكل جيد، والمريض الآن في حالة مستقرة”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الإبلاغ عن حالة مماثلة. ففي عام 2022، تم الإبلاغ عن حالة امرأة في تايوان طعنت في دماغها بعيدان تناول الطعام بعد مشاجرة مع أختها.

ووفقًا للأطباء، فإن الحالات التي يتم فيها إدخال عيدان تناول الطعام في الجمجمة نادرة، ولكنها يمكن أن تحدث في حالات العنف أو الحوادث.

أطعمة ومشروبات “يحبها الدماغ” وتعالج انسداد الشرايين

4 علامات مبكرة لنوع سرطان خطير.. طبيبة تحذر

“فلوسهم بتتبخر” أبراج عليهم الحرص فيما يتعلق بالإنفاق

حسام موافي يحذر من آلام العظام: قد تكشف مرضا خطيرا في الدم

3 أبراج الأكثر تأثرا بالعين والحسد في فبراير.. هل أنت منهم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *