Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

“سأكون لها جبلا لا يميل”.. عريس يثير إعجاب السوشيال ميديا بكلماته المؤثرة لحظة عقد قرانه (فيديو)


07:14 م


الأربعاء 12 يوليو 2023

كتبت روان شريف:

اثار مقطع فيديو، نشره أحد مصورين حفلات الزفاف، عبر تطبيق “تيك توك”، لعريس أثناء عقد قرانه، تعاطف وتأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهر في مقطع الفيديو، عريس يجلس بجانب المأذون ووالد العروس في عقد قرانه، ويبدأ المأذون في قول كلمات ليرددها العريس، ليفاجئ الحاضرين، ويتوقف ومن ثم يبدأ بإلقاء بعض الكلمات المؤثرة، مرددا: “والله والله والله أكون لها جبلا لا يمل ولا يميل، ولا يمحن، وسوف اتقي الله فيها، وسوف أكون لها أرضا، أخ وصاحب وحبيب، ووعد وعهد عليا أمام الله، ثم أمام الملائكة، ثم أمام جميع البشر التي يرونها، اني ارعى الله فيها، وسوف أكون لها كل ما يجب أن يكون”.

ومن ثم يأخذ المأذون الميكرفون ليبدأ بشكره، بقول: “حقيقي تحية كبيرة أوي على الكلام ده”، ويبدأ الحاضرون في التسقيف والتفاعل مع العريس وكلامه.

وتفاعل الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو، معلقين: “دول الرجالة اللي بجد، اللهم اوعدنا بمن يتقي الله فينا”، “اتمنى أن يوفي بالعهد”، “الناس دي مش موجودة عندنا ليه”، “ونعم الرجل والزوج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *