Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

سجن يستبدل كلاب الحراسة بالإوز لهذا السبب


06:20 م


الجمعة 05 يناير 2024

كتبت أميرة حلمي:

قام سجن في ولاية سانتا كانتارينا البرازيلية باستبدال كلاب الحراسة بسرب من الإوز، ويعتقد المسؤولون أن الإوز أكثر فعالية في اكتشاف محاولات الهروب من السجناء، كما أنهم أرخص في الصيانة.

يتمتع الإوز بسمع حاد للغاية، ويمكنهم إصدار أصوات عالية عند اكتشاف أي أصوات غريبة. هذا يمكن أن يساعد في تنبيه الحراس البشريين إلى أي نشاط مشبوه، مثل شخص يحاول تسلق السياج أو حفر نفق.

وقال ماركوس روبرتو دي سوزا مدير السجن: “لدينا مراقبة إلكترونية ومراقبة شخصية، وأخيراً مراقبة الإوز الذي حل محل الكلاب”، وذلك بحسب ما ذكر موقع oddity central.

يقوم سرب “حراس الإوز” بدوريات في المنطقة الواقعة بين سياج السجن الداخلي وجداره الخارجي الرئيسي.

تعتمد السجون البرازيلية على الإوز لمنع السجناء من الهروب منذ 12 عامًا، ففي عام 2011، تصدر سجن سوبرال في ساو باولو عناوين الأخبار الدولية بعد إدخال سرب من الإوز كوسيلة لتنبيه الحراس البشريين إلى أي نشاط مشبوه.

والإوز كان يساعد دوريات الحدود الصينية أيضاً في إبقاء المهاجرين غير الشرعيين بعيدًا لمدة عامين على الأقل، لأنه أفضل بكثير من الكلاب في اكتشاف الضوضاء والتعامل معها.

لا تتجاهل تشنج الساقين علامة على إصابتك بالقاتل الصامت

5 خضراوات تخفض الكوليسترول وتحمي القلب.. من بينها الكرنب

“تنظف المعدة بشكل طبيعي” مشروبات مذهلة تقي من أعراض القولون العصبي

“كوارث وأزمات وتغييرات عالمية”.. عبير فؤاد تكشف أخطر 13 يوماً في 2024
“متجازفوش بأموالكم” خبير ابراج يحذر هؤلاء عرضه لتعثرات مادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *