Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

صدمت أبنائها.. سيدة تترك 2.8 مليون دولار ثروة لحيواناتها الأليفة والسبب صادم


08:15 م


الإثنين 29 يناير 2024

كتب سيد متولي

قررت امرأة صينية مسنة أن تترك ثروتها البالغة 20 مليون يوان (2.8 مليون دولار) لقططها وكلابها الأليفة، مدعية أنها كانت موجودة دائمًا من أجلها، على عكس أبنائها الثلاثة.

وبحسب odditycentral، كتبت المرأة وصيتها الأولى منذ عدة سنوات، وقسمت جميع ممتلكاتها بين أبنائها الثلاثة، لكنها غيرت رأيها مؤخرًا بعد أن أهملوها.

وتدعي المرأة أن أبنائها لم يزوروها مطلقًا أو على الأقل رتبوا لها الرعاية عندما كانت مريضة، ونادرًا ما اتصلوا بها، لذلك قررت ترك جميع أصولها للمخلوقات الوحيدة التي كانت دائمًا بجانبها قططها وكلابها الأليفة.

لقد غيرت المرأة المقيمة في شنجهاي قرارها بالفعل لتعكس رغبتها في استخدام كل أموالها لرعاية حيواناتها الأليفة وذريتها بعد وفاتها.

لكن بالنسبة للمرأة، التي تلقب بـ ليو، فإن القانون الصيني يحظر على الناس ترك ممتلكاتهم مباشرة لحيواناتهم الأليفة، ومع ذلك، بعد استشارة محامٍ، وجدت ليو طريقة للتغلب على المشكلة، فقامت بتعيين عيادة بيطرية لإدارة ثروتها، وعهدت إليها برعاية حيواناتها الأليفة المحبوبة.

وقالت تشين كاي، المسؤولة في مقر مركز تسجيل الوصايا الصيني في بكين، لصحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست إن الوصية الحالية لليو تعرض أصولها للخطر، مضيفة أن مكتبها أصدر لها تعليمات بتعيين شخص تثق به للإشراف على العيادة البيطرية فيما يتعلق بكيفية القيام بذلك، فهو يدير الميراث.

وقال كاي: “إن وصية ليو الحالية هي إحدى الطرق، وكنا ننصحها بتعيين شخص تثق به للإشراف على العيادة البيطرية لضمان رعاية الحيوانات الأليفة بشكل صحيح”.

وأعرب خبير قانوني آخر عن أمله في أن يأتي أبناء ليو إليها، وأن تغير رأيها بشأن جعل حيواناتها الأليفة هي الورثة الوحيدين.

ولامست قصة المرأة المسنة قلوب الملايين في الصين، وكان معظمهم متعاطفين مع حالتها، إذ قال أحدهم على موقع سينا ويبو، النسخة الصينية من موقع X (تويتر): “إذا عاملتني ابنتي بشكل سيئ في المستقبل، فسوف أترك منزلي أيضًا للآخرين”.

اقرأ أيضًا:

وفاة سيدة بعد تناولها قطعة “كيك” كيف حدث ذلك؟

“الفرح تحول جنازة”.. رجل يقتل والدة خطيبته وأخيها والسبب صادم

فتاة تلتقي شقيقتها التوأم بعد 22 عاما بسبب “التيك توك” حكاية أغرب من الخيال

بعد شخصية رام الله في “حالة خاصة”.. أبراج من النساء بيبحبوا الراجل “التوكسيك”

شاهد.. لن تتوقع ما فعله حارس بالحرم المكي عند اقتراب طفل من “الكعبة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *