Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

طبيب يحذر من عدوى خطيرة أثناء “الليزر بكيني”.. ماذا تفعل الفتاة؟

كتبت روان شريف:

نشر الدكتور محمد عبدالرحمن، أخصائي الأمراض الجلدية، عبر صفحته الرسمية على موقعي “تيك توك”، و”إنستجرام”، مقطع فيديو ظهر فيه متحدثا عن مخاطر جلسات إزالة الشعر بالليزر والتقشير، خاصة في المناطق التناسلية.

وأوضح الدكتور محمد، أن هناك مرض ويسمى السنط التناسلي، كان من المعروف إنه ينتقل من خلال العلاقة الجنسية أو الاحتكاك، ولكنه أصبح ينتقل أيضا بفعل أجهزة الليزر الموجودة في مراكز التجميل والجلدية.

وتابع: “الأجهزة دي تنظيفها بالكحل مش هيقضي على العدوى، وهتفضل تتنقل من شخص لآخر، عشان كدة لو ظهر على حد أي علامة في المنطقة دي غريبة أو أي زوائد جلدية، يرجع للطبيب فورا”.

كما قالت الدكتورة إيمان سند، أخصائية الأمراض الجلدية، أن مرض السنط التناسلي ذو عدوى شديدة تنتشر بسهولة، فهو سريع الانتشار ويظهر في المناطق التناسلية.

وأكدت أخصائية الأمراض الجلدية لـ”مصراوي”، أنه بالفعل يمكن أن تنتقل عدوى السنط من شخص لآخر عن طريق أجهزة الليزر، فيجب الحذر منها، ومراقبة المنطقة المستخدم بها الجهاز في الجسم لملاحظة أي أعراض تظهر بشكل سريع.

اقرأ أيضا:

3 أطعمة تدمر الصحة الجنسية.. و7 احرص على تناولها

تناولها في الصباح.. 3 أطعمة تخفض الكوليسترول الضار

لحظة رومانسية على رصيف شارع بـ”ساو باولو” تنتهي بكارثة.. ماذا حدث؟

مستأجرة تقتل صاحب المنزل وتخفي جثته لسبب صادم في تكساس

أزمات مالية ومشكلات عاطفية.. 5 أبراج عليهم الحذر في شهر 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *