Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

قطار بلا سائق.. رحلة غريبة لمسافة 100 كيلومتر


05:30 ص


الإثنين 26 فبراير 2024

في حادثة غريبة، انطلق قطار شحن من محطة سكة حديد في الهند بمنطقة جامو وكشمير دون سائق، تاركًا الجميع في حيرة من أمره، وسار القطار لمسافة 100 كيلومتر عبر المنحدرات الطبيعية قبل أن يتم اعتراضه وتوقيفه.

باتجاه منطقة باثانكوت بسبب منحدر طبيعي في الطريق، وتم اعتراض القطار وتوقف بالقرب من أوتشي باسي في موكريان البنجاب ولم ترد تقارير فورية عن وقوع إصابات أو حوادث.

وتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهرقطار بضائع يسير على خط السكة الحديد دون سائق، بسرعة عالية بسبب الانحدار الطبيعي في الطريق، وقطع قطار الشحن مسافة تقرب من 100 كيلومتر قبل أن يتم إيقافه باستخدام مكابح الطوارئ.

وبعد تلقي معلومات عن تحرك قطار الشحن بدون السائق، هرع كبار مسؤولي السكك الحديدية إلى محطة سكة حديد كاثوا وأصدروا تنبيهات إلى العديد من محطات السكك الحديدية.

ووفق التقارير، وقع الحادث يوم الأحد الماضي، وأدى الإجراء السريع الذي اتخذه مسؤولو السكك الحديدية إلى تجنب وقوع كارثة محتملة كان من الممكن أن تؤدي إلى عواقب مأساوية حيث يضم قطار الشحن 53 عربة لنقل كميات هائلة من البضائع.

كما أمر كبار مسؤولي السكك الحديدية بإجراء تحقيق لتحديد سبب الحادث.

ونقلت وكالة الأنباء ANI الهندية، عن مدير حركة المرور في جامو قوله: “سيتم إجراء التحقيق لتحديد أي ثغرات أمنية محتملة لمنع وقوع حوادث مماثلة في المستقبل”.

#pathankot
बिना ड्राइवर के चल पड़ी मालगाड़ी; रेलवे ने कड़ी में मशक्कत के बाद रोका.
पठानकोट के निकट कठुआ के पास से बगैर ड्राइवर की एक मालगाड़ी अनियंत्रित होकर दौड़ पड़ीरेलवे अधिकारियों द्वारा काफी मशक्कत के बाद आखिरकार होशियारपुर के निकट दसुआ के पास ट्रेन को रोक पाने में कामयाबी. pic.twitter.com/RoXSOuig5d

— karan Kapoor (@karankapoor_ani) February 25, 2024

اقرأ أيضا:

حسام موافي يكشف سر عن الصداع النصفي.. مفاجأة

بعد صور “أكل ولعب مع النازحين”.. حقيقة زيارة الشيف بوراك لفلسطين

تظهر في المرحاض.. علامة تكشف الإصابة بمشكلة خطيرة في الكبد

علامة تكشف الإصابة بسرطان المبيض.. احذريها

لماذا يُباع البانية بسعر أغلى من دجاجة كاملة؟ طبيب يكشف السر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *