Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

كسر الأطباق قبل الزفاف.. تقليد غريب يجلب الحظ للعروسين

كتبت أميرة حلمي

تختلف طقوس حفلات الزفاف من دولة لأخرى، وقد تختلف من قرية ومنطقة لأخرى في نفس البلد، وتعكس طقوس حفلات الزفاف عادات وتقاليد البلاد، ومن بين العادات الغريبة “كسر الأطباق قبل الزفاف”.

قبل إحياء حفل زفاف في ألمانيا ببضعة أسابيع، يُتبع تقليد يعرف باسم polterabend، حيث يُحضر ضيوف العروسين أطباقاً من الفخار لكسرها في منزل العروسين، ويُعد هذا التقليد القديم بمثابة جلب حظ سعيد للعروسين، وذلك بحسب bright side.

يعود تاريخ هذا التقليد إلى العصور الوسطى، عندما كان يعتقد أن أصوات كسر الأطباق تطرد الأرواح الشريرة التي قد تحاول إفساد حفل الزفاف. كما كان يعتقد أن كسر الأطباق يرمز إلى بداية حياة جديدة للعروسين.

في الوقت الحاضر، لا يزال هذا التقليد شائعًا في بعض المناطق من ألمانيا. وعادة ما يتم كسر الأطباق في منزل العروس قبل حفل الزفاف. ويقوم أصدقاء وعائلة العروس بكسر الأطباق على الأرض، وغالباً ما يكون هذا احتفالًا صاخبًا وممتعًا.

يعكس تقليد كسر الأطباق قبل حفل الزفاف في ألمانيا أهمية الحظ في الثقافة الألمانية. فالناس في ألمانيا يؤمنون بقوة الحظ، ويعتقدون أن بعض الأشياء يمكن أن تجلب الحظ السعيد، مثل كسر الأطباق.

ماذا يحدث لجسمك إذا واظبت على تناول الثوم يومياً
احذر من شحوب أظافرك.. قد يكون علامة على ارتفاع الكوليسترول
علامة على الجلد تكشف ارتفاع الكوليسترول لديك
بعد فترة من الأزمات.. 5 أبراج على موعد مع انفراجات وأحداث سعيدة

خبيرة فلك تكشف تحولات كبيرة في حياة مواليد 4 أبراج.. حسد ونقص فلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *