Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

كولر vs فاندنبروك.. خبيرة أبراج تكشف فرص مدربي الأهلي والوداد في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا


07:00 م


الأحد 11 يونيو 2023

كتب – سيد متولي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المصرية لقاء من العيار الثقيل، مساء اليوم الأحد، عندما يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفا على الوداد المغربي، في لقاء يقام على مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الوداد، مساء اليوم الأحد، وتحديدًا في العاشرة بتوقيت القاهرة، في صراع شرس على تحقيق اللقب ال

الإفريقي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز ذهابا في القاهرة بنتيجة 21، ويكفيه التعادل أو الفوز لحسم اللقب من المغرب في مباراة اليوم على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، أو حتى الخسارة ولكن بفارق هدف بنتيجة غير 01.

أما الوداد فيكيفيه الفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين للتتويج باللقب للعام الثاني على التوالي.

وخلال السطور التالية، نكشف ما تقوله لنا الأبراج بشأن حظوظ مدربي، الأهلي والوداد، السويسري مارسيل كولر، والبلجيكي سفين فاندنبروك في مباراة اليوم، وفقًا للدكتورة عبير فؤاد، الخبيرة في عالم الأبراج والأرقام في تصريح خاص لـ “مصراوي”.

سفين فاندنبروك مدرب الوداد:

22 سبتمبر 1979 (برج العذراء): رغم شعوره بالقلق.. القمر في منزله الثامن يساعده على التخطيط جيدا.

مارسيل كولر مدرب الأهلي:

11 نوفمبر 1960 (برج العقرب): يشعر بضغط عصبي كبير، ومع ذلك يستطيع أن ينظم أفكاره ويخطط جيدا.

كما أوضحت الخبيرة، توقعاتها بشأن حظوظ مدربي، الأهلي والوداد، مشيرة إلى أن فرص كولر وفاندنبروك متكافئة بشكل كبير بشأن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *