Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

كيف تتحمل النجمات السير على السجادة الحمراء بالكعب العالي؟


09:00 م


الإثنين 11 مارس 2024

حفل توزيع جوائز الأوسكار هو الحدث الأبرز في موسم الجوائز للمشاهير، حيث يجهز كل نجم شعره ومكياجه وملابسه للحفل، وما زال العديد من النجمات تواجهن تحدي اثل التنقل على السجادة الحمراء بالكعب العالي، ويستخدم مصممو المشاهير مجموعة من الحيل لمساعدة النجوم على التأقلم.

ووفقا لصحيفة “daily mail” البريطانية، طارت نجمة باربي مارجوت روبي حول العالم للترويج لفيلمها الناجح، حيث وقفت أمام الكاميرات بسلسلة من أحذية ذات الكعب العالي، ولكن قبل أن تغادر غرفتها في الفندق، يقال إن النجمة تستخدم رذاذًا للقدم بقيمة 20 دولارًا لمنع التورم.

ابتكرت المنتجة التلفزيونية والكاتبة لين بتلر الرذاذ، وهو عبارة عن مزيج من المنثول المنعش والأرنيكا والصبار والبلوط، وهي مضادات التهابات طبيعية ومسكنات للألم تم اختبارها عبر الزمن، بالإضافة إلى فيتامين E وزيت شجرة الشاي. قدميك حمام جليدي سحري.

ورغم أن بعض الناس يشعرون بالراحة عند استخدام هذا الرذاذ، لأنه يحتوي على مضادات للالتهابات، إلا أن هذا لا ينفي مشاكل ارتداء الكعب العالي بانتظام 6/10.

أما أميرة ويلز تغلبت على المشكلة بالاستثمار في زوج من النعال الجلدية بقيمة 18.95 جنيه إسترليني من Alice Bow، والتي تم تصميمها لتناسب شكل قدميها.

قامت راشيل بوديتش، خريجة كلية صناعة الأحذية في كوردوينرز، بإنشاء العلامة التجارية لأنها لم تتمكن من العثور على زوج من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي التي تبدو جيدة، وتناسب القدم، ولها حشوة.

أما جوليا روبرتس إلى مدينة نيويورك في ديسمبر الماضي، اختارت زوجًا من أحذية روندا التي تكسر أورام العظام بقيمة 249 جنيهًا إسترلينيًا من العلامة التجارية البريطانية Sole Bliss، ولديها أيضًا صندل ذهبي بسعر 199 جنيهًا إسترلينيًا.

النجمتان ديم هيلين ميرين وأوليفيا كولمان من عشاق صنادل Sole Bliss Remy مقاس 5 بوصات، ارتدت ميرين زوجًا فضيًا في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لهذا العام، بينما سارت كولمان على السجادة الحمراء بفستانها في العرض الأول لفيلم توقعات رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *