Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

كيف تحضر حفل لـ ياسين التهامي في “خروجة مميزة” بأقل من 100 جنيه؟

كتبت أميرة حلمي

إذا كنت تخطط لـ”خروجة مميزة” تُنسيك ضغط العمل وتخفف عنك أعباء الحياة اليومية، ولكن في الوقت نفسه بأقل من 100 جنيه. فالاختيارات متعددة، لكن ماذا عن “خروجة مميزة ومتخلفة” تنتهي بحفل للمنشد أحمد العمري وشيخ المنشدين ياسين التهامي؟

بالضبط لن تكلفك هذه الخروجة سوى تذكرة دخول للمكان سعرها 60 جنيهًا، لكن إذا أضفنا ثمن المواصلات أو جراج سيارتك، فقد تصل إلى 100 جنيه.

دعنا الآن نتعرف على برنامج “الخروجة المميزة”، الذي يبدأ مع انكسار حدة شمس يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر المقبل، إذ تتوجه إلى قلعة صلاح الدين فوق جبل المقطم، أحد أهم معالم القاهرة الإسلامية، وإحدى أعرق القلاع الحربية التي شيدت في العصور الوسطى.

هذا اليوم داخل القلعة يشهد فعاليات برنامج حفلات قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء في دورته 31، ويتكون من فقرتين الأولى حفل للمنشد أحمد العمري والفقرة الثانية حفل لشيخ المنشدين ياسين التهامي.

وبرنامج حفلات مهرجان القلعة يضم عدداً كبيراً من النجوم، والمهرجان واحد من أهم المحافل التي تنظمها وزارة الثقافة ومنذ ميلاده عام 1990 نجح فى تحقيق شعبية ضخمة.

قد تعرفها لأول مرة.. أعراض غير شائعة للقولون العصبي

بكتيريا نادرة تنهي حياة شخصين والثالث في المستشفى بـأمريكا

علامات إذا ظهرت في مناطق معينة بالجسم تدل على السرطان

بهدوء وشجاعة.. فتاة تنقذ عائلة أمريكية بعدما اخترقت الثعابين منزلهم

أغرب من الخيال.. القبض على رجل يسرق رفات الموتى في بريطانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *