Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“تعامد الشمس على القمر”.. هاجر أحمد في أحدث ظهور والجمهور يغ

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “تعامد الشمس على القمر”.. هاجر أحمد في أحدث ظهور والجمهور يغ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت شهد القاضي:

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها صورا لها من أحدث ظهور.

ونشرت الصور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وظهرت بملامح جذابة.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور، وجاءت كالتالي: “عاجل.. تعامد الشمس عالقمر”، “ربنا يحمي جمالك”، “مزة الشرق الأوسط”، “بحب جمالك وجمال عيونك ماشاء الله بجد”، “في حد جميل كده؟”.

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد، هو مشاركتها بالفيلم الكوميدي “زومبي” الذي عرض العام الماضي بدور العرض السينمائي، وشارك في بطولته علي ربيع، حمدي الميرغني، ويزو، محمد محمود، كريم عفيفي، أوتاكا، وهو من إخراج عمرو صلاح.

واحتفلت هاجر أحمد في 27 يوليو2023، بزواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد بحضور أهل وأصدقاء العروسين، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

وتنتظر “هاجر” عرض فيلم “بلوموندو” بدور العرض السينمائي الفترة المقبلة، وهو من بطولة حسن الرداد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، ونخبة من النجوم، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي لايت.

https://www.instagram.com/p/Cvpf7isGeW/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “تعامد الشمس على القمر”.. هاجر أحمد في أحدث ظهور والجمهور يغ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *