Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 عمرو يوسف: أخفيت عن كندة علوش مشهد قفزي من الطابق الخامس في “شقو” ودور يسرا كان لرجل 

حل الفنان عمرو يوسف بصحبة الفنانة يسرا والمخرج كريم السبكي ضيوفاً على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON، للحديث عن فيلم “شقو” المعروض حالياً في دور السينما، والذي يتصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي 2024 بتخطيه 65 مليون جنيه.

عمرو يوسف يخفي عن زوجته كندة علوش مشهد القفز من الطابق الخامس

كشف عمرو يوسف خلال اللقاء عن كواليس مشهد قفزه من الدور الخامس بإحدى العمارات السكنية، وأكد أنه أخفى هذا الأمر على زوجته كندة علوش ووالدته قائلاً: “لم أقل لزوجتي كندة علوش، أو والدتي على مشهد الأكشن الذي قفزت فيه من الدور الخامس بعمارة بوسط البلد، وأنا لابد أن أكون واثقاً في المخرج الذي أعمل معه حتى أقوم بهذه القفزة”.

يمكنكم قراءة.. عمرو يوسف لـ “سيدتي”: تعليقات الجمهور هي أكثر ما أسعدني بعد عرض فيلم “شقو”
وأِشار عمرو يوسف خلال لقائه في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي إلى أنه تدرب جيداً على هذه القفزة وقام بتنفيذها 8 مرات، وأن المشهد كان صعباً وخطراً جداً قائلاً: “لو المخرج لم يصور مشهد القفز جيداً فلن أقدمه من الأساس، ولابد أن يكون المصور على تركيز عالٍ ودقيق، وأتذكر أن السيدة التي تسكن في العمارة كانت خائفة جداً من هذا المشهد، وكانت تقول لي بتعمل كدا ليه يا ابني”.

عمرو يوسف يكشف كيف أقنع يسرا بالفيلم

وبدورها أشادت يسرا بتنفيذ عمرو يوسف لمشهد القفز، وقالت إنه قدمه بشكلٍ مميز جداً، حيث قفز من على ارتفاع 5 أدوار، مشيرة إلى أنها ترى أن عمرو يوسف لائق جداً في أدوار الأكشن وتصدقه فيها، أما مخرج الفيلم كريم السبكي فأكد على اتخاذه وسائل الأمان كافة في مشهد القفز، مشدداً على أنه لو شكّ أن الأمور غير مؤمنة بشكلٍ كامل وقتها؛ فلن يستطيع أن يطلب من عمرو يوسف القفز من المكان.

اقرأ أيضاً.. فيديو.. يسرا تتحدث عن مشاركتها بفيلم “شقو” وحقيقة وجود جزء ثانٍ
وكشف عمرو يوسف أن الدور الذي جسدته الفنانة يسرا في فيلم شقو كان في البداية دوراً يجسده رجل؛ إلا أنه اختار تحويله وعرضه على يسرا؛ لأنه رآه متطابقاً عليها تماماً، مضيفاً أنه قابلها في أحد الكافيهات، وشرح لها الدور وأبلغ بعد ذلك المخرج كريم السبكي بأنها وافقت، وأن عليه التعاقد معها على الفور؛ لاسيما وأنه كان مقتنعاً أن هذا الدور لن تقدمه إلا يسرا”.

عمرو يوسف يمازح يسرا ويطلب عدم عملها معه مرة أخرى

وخلال الحلقة مازح الفنان عمرو يوسف، الفنانة يسرا موجهاً حديثه إلى المخرج كريم السبكي، قائلاً: “أنا بستأذنك وبطلب منك إني مش عاوز يسرا، تسافر معانا تاني ولا تيجي معانا في أي حتة؛ لأن في كل السفريات بتخطف مننا الأجواء، وبمجرد دخولها في أي مكان في حاجة بتتغير وبتخطف مننا الجو زيادة على اللزوم وعاوزين بعد كده نسافر لوحدنا”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *