Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

لن تتوقع.. فتاة تقتلع عينيها من مكانها لسبب صادم


03:05 م


الإثنين 21 أغسطس 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، كشفت امرأة “أعمت” نفسها بعد أن اقتلعت عينيها بيديها عن سبب ارتكابها لفعل إيذاء النفس الذي لا يمكن تصوره.

ووفقا لصحيفة ديلي ستار، كانت كايلي موثارت، من ولاية كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة، في التاسعة عشرة من عمرها عندما شوهت نفسها في حلقة يسببها الميثامفيتامين “مادة مخدرة”.

بعد تركها المدرسة في سن 17 خوفا من أن يؤدي فشلها إلى تدمير فرصها في الحصول على مكان لدراسة علم الأحياء البحرية، عملت المراهقة بدوام جزئي وبدأت في الشرب وتدخين الحشيش، وبعد عام، كانت كايلي تشرب وتدخن بشراهة.

وعلى الرغم من أنها تجنبت المخدرات الأكثر خطورة، في سن 19، اعتقدت الفتاة أن ما تتناوله يحتوي على الكوكايين أو الميثامفيتامين ولديها “نشوة غريبة”.

ووصفت كايلي نفسها بأنها مراهقة “وحيدة وغير سعيدة” في ذلك الوقت، بعد أن نأت بنفسها عن الأصدقاء.

وكتبت: “لم يكن لدي عمل وبدأت علاقتي مع صديقي لمدة عامين تتدهور، للتغلب على ذلك، واصلت التدخين وشرب الكحول وبدأت في تناول المخدرات.”

وعندما انتهت علاقتها، أصيبت كايلي بانهيار عقلي وشُخصت بأنها مصابة باضطراب ثنائي القطب.

ولا تزال كايلي تشعر بالوحدة وتكافح من أجل صحتها العقلية، وفي ظل الإدمان ، اشترت كمية أكبر من الميثامفيتامين عن المعتاد، وتجولت في الكنيسة أثناء شعورها بـ”الهلوسة”.

وفي إحدى نوبات الإدمان، تناولت كايلي كمية أكبر من المعتاد من مادة الميثامفيتامين.

وتتذكر: “بينما كانت أتجول في الكنيسة، كنت أفكر في أن شخصا ما كان عليه أن يضحي بشيء مهم لتصحيح العالم، وكان هذا الشخص أنا، اعتقدت أن كل شيء سينتهي فجأة، وسيموت الجميع، إذا لم أقتلع عيني على الفور”.

وأضافت: “لقد دفعت إبهامي وسبابتي وإصبعي الأوسط في كل عين، أمسكت بكل مقلة وسحبت حتى خرجت كل عين من مكانها، شعرت وكأنه صراع هائل، أصعب شيء اضطررت إلى فعله على الإطلاق، ولأنني لم أعد أستطيع الرؤية، لا أعرف ما إذا كان هناك دم، لكنني أعلم أن الأدوية خدرت الألم”.

وعلى الفور، هرع زوار الكنيسة بعد سماع صرخات كايلي، لكنها قاومتهم، وقالت فيما بعد: “عندما وجدوني كنت أمسك مقلتي عيني في يدي، لقد سحقتهما، على الرغم من أنهما كانتا ما تزالان ملتصقتين برأسي بطريقة ما”.

اقرأ أيضًا:

وسط ذهول وصدمة.. طيار يقوم بتصرف غير متوقع في المطار ماذا فعل (فيديو)

موقف رائع من ميسي تجاه زميله قبل رفع كأس بطولة الدوريات.. هذا ما فعله

“هذا أسوأ ما رأيت”.. أم تثير الجدل في حفل زفاف ابنتها.. ماذا فعلت؟

عن طريق الخطأ.. امراة برازيلية دُفنت على قيد الحياة لمدة 11 يوما.. هذا ما حدث لها

رد فعل غير متوقع لـ كلب ترك وحيدا في المنزل.. ماذا حدث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *