Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

ماهر المعيقلي يتصدر التريند بعد سقوطه خلال صلاة الجمعة وتدخل “السديس”.. ماذا حدث؟


02:38 م


الجمعة 11 أغسطس 2023

كتبت أميرة حلمي

أظهر البث المباشر لصلاة الجمعة من الحرم المكي الشريف، سقوط خطيب وإمام المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي، وعدم استطاعته استكمال قراءة القرآن الكريم خلال صلاة الجمعة.

وفي مقطع فيديو بدأت المعيقلي بقراءة سورة الفاتحة، ثم عجزه عن إتمام قراءة السورة في الركعة الأولى، وعلى الفور أكمل بدلًا عنه الشيخ عبد الرحمن السديس.

وسرعان ما تصدر اسم “ماهر المعيقلي”، اهتمامات المواطنين سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية، وهو ما ظهر في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتل صدارة هاشتاجات “تويتر” في البلدين سواء، وأيضًا “فيسبوك” في مصر.

وأصدرت رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي بيانًا عبر حسابها على “تويتر” قالت فيه: “الرئاسة تطمئن الجميع بأنه بخير وعافية وصحة جيدة.. بسبب عارض صحي لفضيلة الشيخ ماهر المعيقلي يتأخر ويقدم الشيخ عبدالرحمن السديس ليتم بالمصلين صلاة الجمعة”.

وأوضح المتحدث الرسمي برئاسة الشؤون الدينية، ما حدث خلال صلاة، حيث ألّم بالدكتور ماهر المعيقلي، إعياء وإرهاق في آخر الخطبة، وأول الصلاة، ولم يستطع بعدها إكمال الصلاة فتأخر.

وأضاف: “أتّم بالناس الصلاة رئيس رئاسة الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، فالمشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويتقدم رجلا من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به”.

وأكد المتحدث أن المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة.

#عاجل | عارض صحي يمنع الشيخ ⁧#ماهر_المعيقلي⁩ عن إكمال صلاة الجمعة، والشيخ #عبدالرحمن_السديس يؤم المصلين ويستكمل الصلاة. pic.twitter.com/EvZuq6GSbU

— جريدة الوطن السعودية (@AlwatanSA) August 11, 2023

الرئاسة تطمئن الجميع بأنه بخير وعافية وصحة جيدة.. بسبب عارض صحي لفضيلة الشيخ #ماهر_المعيقلي يتأخر ويقدم معالي الشيخ عبدالرحمن السديس ليتم بالمصلين صلاة الجمعةhttps://t.co/aljfS5CLSW pic.twitter.com/EkCSe7ZWiJ

— رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين (@ReasahAlharmain) August 11, 2023

بعد خسارة كبيرة.. مغترب مصري يفوز بجائزة 2 مليون جنيه

أم ترفض التخلص من القمل في شعر طفلتها لهذا السبب

توابل فعالة في خفض مستويات الكوليسترول في الجسم

هل نغزات القلب علامة على شيء خطير؟ طبيب يجيب

حسام موافي يكشف: 5 أعراض تسبق غيبوبة السكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *