Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

مشروب صحي يخلصك من السموم والوزن الزائد وأمراض الكبد


04:00 م


الإثنين 11 ديسمبر 2023

كتبتهند سامي

يبحث كثيرون عن علاجات طبيعية تساعد في إنقاص الوزن، وإعطاء نتائج فعالة، ووفقاً لموقع “times of India” يوجد مشروب صحي طبيعي يحقق ذلك، فضلا عن إزالة السموم الموجودة بالفعل في الجسم والتي تغلب على عاداتك الغذائية.

كل ما تحتاجيه لتحضر المشروب

لتحضير هذا المشروب الصحي، تحتاجين إلى ملعقتين صغيرتين من بذور الكمون، وملعقتين صغيرتين من بذور الكزبرة، وملعقتين صغيرتين من بذور الشمر.

كيفية تحضير المشروب

انقعي جميع المكونات بشكل منفصل طوال الليل، ثم في صباح اليوم التالي، اغليها معًا بنفس الماء، بمجرد أن يتغير اللون أطفئي النار وصفيه في كوب، ويصبح مشروبك الساخن والصحي جاهز للتقديم، لتعزيز النكهة أضف العسل.

الفوائد الصحية لبذور الكزبرة

هذه البذور غنية بفيتامين K وC وB بالإضافة إلى مضادات الأكسدة والمعادن الأخرى التي تعتبر جميعها مفيدة لصحة الجلد والشعر، كما أنها غنية بالألياف الغذائية، والتي تعد أيضًا مصدرًا جيدًا لمضادات الأكسدة التي تساعد في إنتاج الهرمونات الهضمية، وتحفيز وظائف الكبد بشكل أفضل.

فوائد بذور الكمون وفقدان الوزن

الاستهلاك المنتظم لبذور الكمون يمكن أن يساعد في حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع عن طريق زيادة سرعة التمثيل الغذائي وتحسين عملية الهضم، وعندما يكون لديك جهاز هضمي صحي وأيضا أسرع، سوف تفقد الوزن تلقائيًا.

فوائد بذور الشمر لعملية الهضم

الشمر هو مصدر غني بالألياف، مما يساعدك على بقاء المعدة ممتلئة لفترة أطول، مما يمنع الرغبة الشديدة في تناول الطعام والإفراط فيه، وهذا يؤدي إلى استهلاك أقل للسعرات الحرارية، مما يؤدي إلى فقدان الوزن.

أقرأ أيضًا:

يعرضك للإصابة بهذا المرض.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الخبز الأبيض على معدة فارغة

متوفر ورخيص الثمن.. نوع طعام يطيل عمرك ويحمي من السرطان

ماذا يحدث في مستويات الكوليسترول عند تناول الرنجة؟ دراسة تكشف مفاجآت

الألم في 3 أماكن بالجسم علامة على الإصابة بـ سرطان البروستاتا

حسام موافي يحذر من الغضب والانفعال.. لن تتوقع ما يحدث لجسمك مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *