Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

مفاجأة.. شركة تمنح جائزة بقيمة مليون دولار لأي شخص مقابل هذا الشيء

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة، قدمت شركة رينج الأمريكية، المعروفة بتصنيع كاميرات جرس الباب، جائزة نقدية ضخمة لأي شخص يمكنه إيجاد دليل على وجود حياة غريبة خارج الأرض.

ووفقا لموقع ndtv، أطلقت الشركة تحدي “البحث عن كائنات فضائية بمليون دولار” هذا الأسبوع مع جائزة كبرى قدرها مليون دولار لتشجيع الناس على توثيق “أدلة علمية غير متغيرة عن شكل حياة حقيقي خارج كوكب الأرض” باستخدام جهاز كاميرا رينج الخاص بهم.

وفي بيان صحفي، قالت الشركة: “التقطت أجهزة الاستشعار علامات على وجود أشكال حياة غير معروفة، ونريد منكم التحقيق في الأمر، هناك احتمال بحدوث نشاط خارج كوكب الأرض”.

وأضافت الشركة: “سواء كان مقطع فيديو يوثق كائن فضائي خارج الأرض يمشي أو يطير في الممر الخاص بك، أو شكل حياة غير معروف يظهر سلوكًا غير عادي في الفناء الخلفي لمنزلك، أرسل أفضل لقطاتك!”.

ويمكن للمشاركين في المسابقة تقديم اللقطات حتى 3 نوفمبر، وستتم مراجعتها من قبل خبير في الأرصاد الجوية والفلك لإثبات شرعيتها.

وسيحصل الفائز على جائزة قدرها مليون دولار تُدفع على أقساط سنوية بقيمة 50 ألف دولار لمدة عقدين، هذا ليس كل شيء، فالشركة تقدم أيضًا بطاقة هدايا من أمازون بقيمة 500 دولار أمريكي لأكثر المنتجات المزيفة إبداعًا.

والجدير بالذكر أن المسابقة مخصصة فقط للمقيمين في الولايات المتحدة الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ويمتلكون كاميرا رينج.

اقرأ أيضًا:

مضيفة طيران تمنع زوجين من صعود طائرة.. والسبب غير متوقع

رجل يضع ثعبانا ساما في فمه.. لن تتوقع ما حدث (فيديو)

سيدة أمريكية تُفصل من عملها بسبب سلوكها على متن قطار.. ماذا حدث؟

مستشفى بريطاني يسعى لأخذ حكم قضائي لإنهاء حياة رضيعة.. لماذا؟

أضواء خادعة.. رجال إطفاء بنيويورك يسارعون لإخماد حريق منزل فوجدوا مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *