Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

مقطع فيديو أثار جدلا واسعا.. أب يحمل جثة ابنته على دراجة نارية

كتبت آلاء نبيل

في واقعة تفطر القلوب، نقل أب هندي ابنته المتوفية على دراجة نارية ليوصلها إلى المستشفى، وواثق أحد الأشخاص الأمر بمقطع فيديو، تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي و أثار جدلًا واسعًا.

وحسب الوسائل المحلية الهندية، والفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي كان الأب يحمل جثة أبنته صاحبة الـ13 عامًا، في وقت متأخر ليلًا، مستعينًَا بدراجة نارية، بدلًا من سيارة الإسعاف التي رفضت الوصول.

وذكر الأب الذي يدعى “لاكسمان سينغ”، أن ابنته فارقت الحياة بعد معانتها من فقر الدم المنجلي، وأوضح أنه طلب من المستشفى أن ترسل له سيارة إسعاف، ولكن طلبه جاء بالرفض، وذلك بسبب أن منزله يبتعد عن المستشفى لأكثر من 15 كيلو مترًا، وأن قوانين المستشفى تمنع تحرك سيارة الإسعاف لأماكن تبعد أكثر من 15 مترًا، من مكانها الأساسي.

وتابع الأب، أن السلطات المعنية طلبت منه تدبير أمر نقل نجلته بمفرده، ونظرًا لظروفه المادية الصعبة، قرر الأب نقلها على دراجة نارية ليتمكن من توصيلها إلى المستشفى، وأثار ذلك الأمر ضجة كبيرة في الهند، لصعوبة المشهد الذي وثقه مقطع الفيديو.

Madhya Pradesh: Man forced to carry daughter’s dead body on bike after hospital denies ambulance in Shahdol.

pic.twitter.com/UaN49NCHd1

— Ahmed Khabeer احمد خبیر (@AhmedKhabeer_) May 16, 2023

اقرأ ايضًا:

بتسمع أصوات بالليل وتحريك جيرانك للأثاث؟.. أعرف سر ذلك

رجل يعثر على شئ غير متوقع في مرحاض منزله.. ماذا وجد؟

رجل ثلاثيني بجسد طفل.. ما قصة هايل السودي الصيدلي لن تتوقع ما حدث له

عروس تفعل “أمر غير متوقع” بعد انتهاء حفل زفافها وسط صدمة المعازيم (فيديو)

“ضربوها حتى الموت”.. مقتل عروسة على يد زوجها وإخوته بسبب “المهر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *