Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

منها “الحقد”.. جمال شعبان يحذر من عادات خاطئة تمرض القلب سريعا

كتبت أسماء مرسي

مرض القلب حالة مقلقة وقد تكون مُميتة، ورغم ذلك فإن كثير من الأشخاص يعتادون ارتكاب بعض العادات الخاطئة التي تضر بصحة قلوبهم، دون معرفة مضاعفات ذلك.

في سلسلة النصائح التي يقدمها للمواطنين، حذر الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، من بعض العادات التي يفعلها كثيرون تجعل القلب يمرض سريعا.

قال شعبان: “يمرض قلبه سريعاً ذلك الذي يملأ معدته بالطعام، ويطهو طعامه بالسمن الصناعي، ويفرط في تناول الخبز والمكرونة والمعجنات، ويتجاهل تناول الخضروات والفاكهة”.

وتابع: “يمرض قلبه سريعاً ذلك الذي يعتاد على تناول الصودا بكثرة والعصائر المحلاة بالسكر، ولا يشرب قدرا كافيا من المياه، وكذلك من يدمن الجلوس طويلًا والذي لا يمشي، ومن يتناول الطعام قبل النوم مباشرة”.

واستكمل: “وأيضًا الذي يفرط في تناول السجائر، وإدمان الكحوليات، والذهاب المتكرر للكافيهات التي تمتليء بدخان الشيشة، فضلا عن تناول كثيرا من المسكنات، فضلا عن الشخص الذي لا يصل الأرحام، ومن يمتلك قلبه بالحقد”.

موظف يسرق 3 ملايين دولار من بنك بهذه الحيلة.. ماذا فعل؟

بلا رحمة.. أبوين ينهيا حياة طفلهما بطريقة وحشية في بريطانيا هذا ما حدث؟

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء ماذا وجدت؟

لحظات مرعبة.. راكب يفتح باب طائرة في الهواء وهذا ما حدث

“انتقام مفاجئ”.. عريس يفضح عروسته “الخائنة” أمام المعازيم في ليلة الزفاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *