Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

من الفائز في نهائي أفريقيا بين النادي الأهلي والوداد المغربي؟.. خبير أبراج يتوقع


07:15 م


الأحد 11 يونيو 2023

كتبت آلاء نبيل:

يستضيف نادي الوداد المغربي نظيرة النادي الأهلي المصري في أياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم الموافق 11 يونيو، في تمام الساعة الـ 10 مساءًا، بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

وكان قد حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الذهاب، بهدفين مقابل هدف من فريق الوداد المغربي، ويسعى الأهلي في العودة إلى القاهرة بالكأس وحصد لقب أفريقيا الحادي عشر.

لذا في السطور التالية، يتوقع خبير الأبراج وعلم الفلك محمد صبحي، من الفائز بين فريق الأهلي المصري، ونظيره المغربي الوداد، وذلك في تصريح خاص لـ “مصراوي”.

سيلعب لاعبي النادي الأهلي بتوازن شديد خلال الدقائق الأولى من المباراة، وعلى الجانب الآخر يلعب فريق الوداد المغربي بإندفاع قوي ما يمكن أن يعرضهم للوقوع في أخطاء كثيرة، ما يساعد لاعبي الأهلي على إحراز أهداف.

من الفائز في أياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد؟

حسب حركة الكواكب وعلم الأبراج، أما أن تنتهي المباراة بالتعادل أو بفوز فريق الأهلي وفي الحالتين يحصد النادي الأهلي الكأس الحادي عشر في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *