Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

هيفاء وهبي تتناوله في الساحل الشمالي.. ما فوائد وأسعار الكافيار الأسود؟


03:54 م


الجمعة 18 أغسطس 2023

كتبت آلاء نبيل

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، صورا لها عبر حسابها الشخصي “إنستجرام”، وظهرت بإطلالة جريئة مستمتعة بالعطلة الصيفية في الساحل الشمالي.

ووثقت هيفاء وهبي ضمن الصور التي نشرتها تناولها للكافيار الأسود، وهو أفخر الأطعمة ذات السعر الباهظ.

في التقرير نكشف فوائد وأسعار الكافيار الأسود، ما أورد مواقع “lemberg” و”health.clevelandclinic” و”globalseafoods”.

فوائد الكافيار:

غني بالعناصر الغذائية

يحتوي الكافيار الأسود على عناصر غذائية مختلفة، ومنها البروتين، وأحماض أوميجا 3 والفيتامينات ومن أبرزها B12، التي تحافظ على الخلايا العصبية، وتوفر فوائد متعددة للجسم.

صحة البشرة

يستخدم الكافيار في مستحضرات التجميل غالية الثمن التي تستخدم لمحاربة الشيخوخة، تساعد أحماض أوميجا 3 على حماية الجلد من التلف، وكذلك فيتاميني “أ” و”هـ”، على مكافحة التهابات الجلد وترطيب الجلد والتخلص من أي قشور.

أمراض القلب

تناول الكافيار يحسن من صحة القلب، وذلك لوجود أوميجا 3، التي تقلل الالتهابات وضبط ضغط الدم، وبالتالي يحد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

إنقاص الوزن

الكافيار الأسود من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية وغني بالبروتين، مما يجعله إضافة صحية لنظام غذائي لأصحاب الوزن الزائد، كما أن البروتين الموجود يساهم في تقليل الشهية وزيادة الشعور بالامتلاء، ما يساهم في التخلص من الكيلوجرامات الزائدة.

سعره

يتراوح ثمن الكافيار الأسود من 50 إلى 300 جنيه إسترليني لكل 100 جرام، ما يعادل (1965 إلى 11 ألف جنيه مصري)، تختلف الأسعار حسب العلامة التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *