Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

واقعة غريبة.. رجل ينفق مليوني ين ياباني ليتحول إلى كلب

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة، أنفق شاب ياباني 20 ألف دولار ليتحول إلى كلب، وذلك عندما قام بشراء بدلة تحاكي نفس شكل الكلاب، حيث خرج إلى الأماكن العامة لتكوين صداقات مع الكلاب.

ووفقا لـ نيويورك بوست، بعد انتهاء الرجل من ارتداء البدلة، تم نشر فيديو له عبر قناة اليوتيوب، وهو يلعب في الفناء الخلفي لمنزله، وبدا على وجهه السعادة، بعد تحقيق حمله.

وبعد ظهور الشاب الذي يدعى توكو في الشوارع لأول مرة، تم التقاطه أثناء تصوير مقطع لمحطة تليفزيونية ألمانية، ولقي استحسانًا من المارة والكلاب الأخرى، لكنهم لم يكونوا يعرفون أن توكو ليس كلبًا حقيقيًا.

وعن سبب تحوله للكلب فقال توكو، أريد أن أخفي هويتي البشرية، ونادرًا ما أخبر أصدقائي لأنني أخشى أن يظنوا أنني غريب الأطوار، وكان أصدقائي وعائلتي مندهشين للغاية عندما علموا أنني أصبحت حيوانًا.

ولجأ الياباني الذى يدعى “توكو”، إلى وكالة محترفة تسمى “Zeppet”، لصنع زى إذا ما ارتداه فإنه سيصبح تماما مثل الكلب “كولى”، والذى ينتمى إلى إحدى سلالات الكلاب الم

اقرأ ايضًا:

بإجمالي “8700000”.. بلوجر تثير جدلا بسبب فاتورة غداء

رجل يعثر على شيء غير متوقع داخل وجبة بقطار هندي

للعزباء والمتزوجة.. تفسير حلم الزواج وارتداء الفستان الأبيض في المنام

رجل يفقد يديه وقدميه بسبب برغوث ما قصته؟

كان يحلم بلقائه وأجهش بالبكاء.. رد فعل طفل رأى ليونيل ميسي

عروفة فى اليابان، وكلفه ذلك نحو 2 مليون ين ياباني، واستغرق صنعه مدة 40 يومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *