Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

واقعة مروعة.. لن تتوقع ما وجدته امرأة في “وجبة ديليفري”


10:30 م


الأحد 18 فبراير 2024

كتب – سيد متولي

زاد استخدام تطبيقات توصيل الطعام بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، وبما أن حياتنا أصبحت سريعة الخطى، فهي بمثابة خيار مناسب وتساعد على توفير الوقت، ومع ذلك، كانت هناك أيضًا مشكلة متزايدة فيما يتعلق بجودة الطعام الذي يتم تلقيه.

في الماضي، كانت هناك عدة حالات اشتكى فيها أشخاص من العثور على حشرات في الأطباق التي يطلبونها من المطاعم، والآن، ظهرت حادثة أخرى من هذا القبيل، وأثارت القلق بشأن صناعة الخدمات الغذائية.

وعلى موقع “إكس”، اشتكت إحدى المستخدمات من صرصور وجدته في وجبة طلبتها من مطعم في Gurugram عبر Zomato.، في الهند، بحسب ndtv.

وقالت سوناي أشاريا، في منشورها، إنها طلبت وعاء من الرامن الياباني من مطعم يسمى Autie Fug’s. ادعت أنها وجدت صرصورًا في الطعام.

وشاركت السيدة أشاريا أيضًا صورًا للحشرة الميتة ملقاة في حساء المعكرونة.

وكتبت: “لقد مررت بتجربة مروعة عند الطلب من Zomato. طلبت دجاج ميسو رامين الياباني من Auntie Fug’s ووجدت صرصورًا في وجبتي! غير مقبول على الإطلاق ومثير للاشمئزاز، أشعر بخيبة أمل شديدة من مراقبة الجودة هنا”.

وقد علمت Zomato بالشكوى وردت على الفور على التغريدة، وقالت الشركة: “مرحبًا، نأسف لسماع هذا الحادث المؤسف، نريد المساعدة في تغيير هذه التجربة، من فضلك امنحنا بعض الوقت للنظر في الأمر، وسنعود إليك في أسرع وقت ممكن”.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الصور التي شاركتها السيدة أشاريا أيضًا أن شركة توصيل الطعام قد بدأت في استرداد مبلغ 320 روبية هندية للطلب.

Just had a horrific experience ordering from @Zomato. Ordered Japanese miso ramen chicken from Auntie Fug’s and found a cockroach in my meal! Absolutely unacceptable and disgusting Seriously disappointed with the quality control here. @Zomato is beyond gross.#ZomatoNightmare pic.twitter.com/R3wleOfPpj

— Sonai Acharya (@sonai4u) February 14, 2024

اقرأ أيضا:

الشعور بالعطش المستمر يكشف إصابتك بـ 5 أمراض خطيرة

سر برودة شهر فبراير عن يناير.. خبير أرصاد يوضح السبب

طعام رخيص الثمن يمنع الالتهابات وارتفاع ضغط الدم.. لن تتوقعه

امرأة تسرق سيارة شرطة.. والمطاردة تنتهي بكارثة

بسبب خطأ طبي.. حرمان 100 امرأة من الأمومة ماذا حدث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *