Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تشكيلة السد ضد الشرطة والقنوات الناقلة – كأس الملك سلمان

تشكيلة السد ضد الشرطة والقنوات الناقلة  – تترقب جماهير ومحبي كرة القدم في السعودية بشغف كبير يوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023، حيث ستحتضن الملاعب مباراة مثيرة بين نادي السد أمام الشرطة في منافسات كأس الملك سلمان ، ينتظر الجميع هذا الحدث الرياضي بشغف و حماس ، سواء داخل الوطن العربي أو حول العالم، حيث يترقبون بفارغ الصبر صافرة البداية لمتابعة هذا اللقاء الممتع الذي يُعتبر واحدًا من أبرز المباريات وأكثرها إثارة في عالم كرة القدم.

تشكيلة السد –  يشهد حاليًا اهتمامًا ملحوظًا بموضوع تشكيلة السد أمام الشرطة في بطولة كأس الملك سلمان ، حيث يتم التركيز في محركات البحث بكثافة. يُلاحظ زيادة كبيرة في عدد الاستعلامات والبحثات المتعلقة بهذا الحدث خلال الساعات الحالية والماضية، حيث يتم تداول المعلومات والتحليلات المرتبطة بالمباراة المنتظرة بين الفريقين. الحماس والتوقعات تعم المحيط الرياضي، والجماهير بشغف تبدي اهتمامها بتفاصيل هذه المواجهة الرياضية المهمة.


 

وتقدم لكم في السطور التالية حول موضوع تشكيلة السد أمام الشرطة في منافسات الملك سلمان للأندية .

تشكيلة السد المتوقعة امام الشرطة

يأتي في حراسة المرمي : مشعل برشم.

بينما يأتي في خط الدفاع : مصعب خضر _ بوعلام خوخي _ طارق سلمان _ بيدرو.

بينما يأتي في خط الوسط : اكرم حسن عفيف _ ماتيوس اوريبي _ احمد بدر سيار _ علي اسد

ويأتي في خط الهجوم : بغداد بونجاح _ حسن الهيدوس.

تشكيلة الشرطة المتوقعة امام السد

يأتي في حراسة المرمي : احمد باسل

بينما يأتي في خط الدفاع :احمد يحي _ مناف يونس _ كرار عامر _ فيصل جاسم

ويأتي في خط الوسط : فهد اليوسف _ عبد المجيد بوبكر _ ادريس نيانغ _ احمد فرحان

بينما يأتي في خط الهجوم :علاء عبد الزهرة _ محمد المواسي

موعد مباراة الشرطة والسد

من المقرر أن تنطلق مباراة السد أمام فريق الشرطة اليوم السبت، الموافق 5 يوليو الحالي، ضمن منافسات دور ربع النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية. يُترقب هذا اللقاء بشغف كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية في مختلف أنحاء العالم.

ستنطلق مباراة الشرطة مع فريق السد في بطولة الأندية العربية في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. بينما ستكون في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال. أما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والسد.

مباراة فريق الشرطة العراقي أمام فريق السد القطري في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية ستُنقل عبر قناة SSC Extra 1 HD.

ستُنقل مباراة الشرطة أمام فريق السد عبر تطبيق “شاهد” بصوت المعلق عبدالله الحربي.

تردد قناة SSC SPORTS الجديد

تشكيلة السد –  تُمثل قناة SSC السعودية الرياضية على العرب سات جزءًا مميزًا من التغطية الرياضية في المملكة العربية السعودية. تتميز بمجموعة من القنوات المتميزة التي تقدم للمشاهدين أهم المباريات الرياضية باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

القمر الصناعي : عرب سات 

التردد  : 12380

الاستقطاب : أفقي 

الترمير : 27500

التصحيح : 3/4

التشفير : إرديتو 2 

تردد قناة  SSC SPORTS على النايل سات الجديد 2023

تتميز قناة SSC SPORTS على النايل سات بتقديم البث الرياضي في المملكة العربية السعودية بمجموعة من القنوات المتميزة. تقوم هذه القنوات بنقل أهم المباريات الرياضية للمشاهدين باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

تتميز قناة  SSC SPORTS السعودية الرياضية على النايل سات بتقديم البث الرياضي في المملكة العربية السعودية عبر مجموعة من القنوات المتميزة. تقوم هذه القنوات بنقل أهم المباريات الرياضية للمشاهدين باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: عمودي.

معلق مباراة السد أمام الشرطة

تشكيلة السد –  سيتم نقل مباراة الشرطة والسد عبر قناة SSC Extra 1 HD بصوت المعلق عبدالله الحربي على القناة الأولى، وبصوت المعلق عائد العصيمي على القناة الثانية.

ستتمكن الجماهير أيضًا من مشاهدة المباراة عبر تطبيق “شاهد” بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي، وذلك تحت أنظار الجميع.

وفي ختام المقال تكون أرفقت لكم من خلال المقال السابق حول تشكيلة السيد أمام الشرطة في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *