Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فريق الإمارات يحتل المركز الأول في تصنيف فرق الاتحاد الدولي للدراجات 2023

توج فريق الإمارات بالمركز الأول في تصنيف فرق الاتحاد الدولي للدراجات 2023، ليوثق بهذا الإنجاز تفوقه في موسم ركوب الدراجات الاحترافية للعام الجاري، حيث حصد 57 فوزا خلال المنافسات التي أقيمت بداية من السباقات الكلاسيكية وصولا لسباقات الغراند تور المرهقة.

 فريق الإمارات

واستطاع 17 دراجا مختلفا من فريق الإمارات الفوز في السباقات، وعكس الأداء المتميز للدراج السلوفيني تاديج بوجاكار، نجاح الفريق، والذي كتب نهاية الموسم بتتويجه بلقب أفضل دراج في العالم، وتمكن دراجي الإمارات من السيطرة على المراكز الأولى في التصنيفات الفردية للدراجين، وكان المركز الأول من نصيب بوجاكار، فيما كان المركز الثامن نصيب آدم ييتس، والمركز العاشر من نصيب ألميدا، أما في المركز الـ12 من نصيب مارك هيرشي.

في هذه المناسبة، صرح مطر سهيل اليبهوني الظاهري، رئيس فريق الإمارات للدراجات الهوائية للمحترفين “إنَّ الأداء الذي قدَّمه فريقنا هذا العام ألهم الجميع، فقد تطوَّرت رياضة ركوب الدراجات في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وإنَّ مشاركة فريقنا في أعلى المستويات العالمية هو عامل كبير في هذا التطوُّر. نحن نعمل على بناء ثقافة قوية لركوب الدراجات في دولة الإمارات، بصفتها وسيلة نقل وترفيه ورياضة، وإنَّ فريق الإمارات يعدُّ نموذجاً للأطفال الذين يكبرون في الدولة، ما يُمثِّل خطوة مهمة لحثهم على النشاط والمشاركة في الرياضة التي تعدُّ جزءاً رئيسياً من مشروعنا العالمي لركوب الدراجات”.

وتابع الظاهري منوها إلى أن السنوات الأخيرة كانت شاهدة على تأسيس مئات الكيلومترات من مسارات الدراجات في جميع مناطق دولة الإمارات، ونتيجة لهذا تم توثيق واعتماد إمارة أبوظبي باعتبارها أول مدينة للدراجات في آسيا، من قبل الاتحاد الدولي للدراجات.

وأعلن الظاهري رسميا عن استعداد الدولة لاستضافة بطولة العالم للدراجات على المضمار في 2027، وبطولة العالم للدراجات على الطريق في 2028.

على الجانب الآخر  أعرب ماورو جيانيتي، المدير والرئيس التنفيذي للفريق، عن سعادته بحصد فريق دراجي الإمارات المركز الأول في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للدراجات 2023، وقال ” حقَّقنا عاماً قياسياً بتسجيل 57 فوزاً، بفضل الجهد الجماعي الهائل الذي بذله الدراجون والموظفون المتفانون لدينا. إنَّ دولة الإمارات تتقدَّم باستمرار، ونحاول أن نعكس ذلك من خلال نهجنا المبتكر في الأداء، ونتطلع إلى المستقبل لنمضي قُدُماً”.

واختتم حديثه مؤكدا أن مشروع تطوير رياضة ركوب الدراجات بالإمارات هو المشروع الأكثر اكتمالا على مستوى العالم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *