Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آلاء بلخي تلهمك أجمل الإطلالات الصيفية

يأتي موسم الصيف حاملاً معه البهجة والحيوية، وينطبق هذا على الأزياء والأكسسوارات التي تعتمدها النساء؛ لتتخلي قليلاً عن الألوان الداكنة والأقمشة الثقيلة وغير المريحة، وتحتفي بهذا الموسم باختيار أزياء ناعمة وأقمشة خفيفة وألوان جذابة ولافتة. وكونها من نساء العالم العربي الملهمات؛ نطلعك على مجموعة من إطلالات آلاء بلخي المميزة لتستوحي منها أفكاراً تمنحك أناقة وتجدداً، بما يتناسب مع ذوقك؛ فهي إحدى رائدات الأعمال السعوديات اللواتي يجمعن بين البساطة والعصرية في اختيار الأزياء، كما أنها صاحبة ماركة فيونكة الخاصة بالحقائب.

 

سحر اللون الأحمر في إطلالات آلاء بلخي

يُعد اللون الأحمر من أكثر الألوان المبهجة التي تناسب موسم الصيف، ولكن هناك الكثير من الفتيات اللواتي يتجنبن اختيار أزياء باللون الأحمر كونه لوناً قوياً وصاخباً، ولكن كوني أكثر جرأة هذا الصيف، ونسقي قطع أزياء باللون الأحمر؛ لتحصلي على إطلالة مميزة مثل آلاء البلخي، التي جمعت بين الفستان والجاكيت الأحمر بأكمام قصيرة، وحتى تمنح الإطلالة نعومة؛ نسقت معها أكسسوارات بألوان فاتحة، ولفتتنا الحقيبة المزينة بالورود الملونة، وخاصةً اللون الأحمر الذي تناغم مع الأزياء.

 

طبعات برية من وحي آلاء بلخي

هل تريدين مواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة في صيف 2024؟ إذن فلتعتمدي الفساتين المزينة بنقشات جلود الحيوانات، حيث برزت بقوة في عروض أزياء هذا الموسم، مثل نقشة جلد الفهد، التي لم تعد تقتصر على درجات البني الدارجة، بل يمكن أن تختاريها بألوان مميزة وحيوية، بالإضافة إلى نقشة الحمار الوحشي التي تجمع بين الأبيض والأسود بأسلوب أنيق؛ فهما من الألوان التي تتناغم دوماً، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين. ومن ضمن إطلالات آلاء بلخي الجذابة، هذا الفستان بنقشة الحمار الوحشي بأكمام طويلة وقصة بسيطة تحدد الجسم، وأضافت له لمسة مميزة بالمجوهرات الذهبية.

 

نسقي الباستيل الوردي على طريقة آلاء بلخي

بالطبع لديكِ مجموعة من قطع الأزياء باللون الوردي في خزانتك الصيفية؛ فهو رمز الأنوثة والرومانسية، ولكن لا تترددي في إضافة المزيد من القطع المميزة هذا الموسم، بعدما تلقي نظرة داخل خزانتك، وتتعرفي إلى الموديلات التي لم تقتنيها بعد بهذا اللون، سواء القمصان أو التنانير، وكذلك الإكسسوارات من أحذية أو حقائب.
لفتتنا واحدة من إطلالات آلاء بلخي باللون الوردي، حيث جعلتها تبدو مثل الفتيات الصغيرات، التي جمعت بين القميص البسيط والتنورة القصيرة بالقصة العمودية، وأكملت اللوك بالحذاء المعدني الفضي الذي يتناغم كثيراً مع اللون الوردي.
اختاري من بين موديلات جمبسوت خفيفة لصيف 2024.. ستمنحكِ إطلالة عصرية راقية

 

اللون الوردي كما اعتمدته آلاء بلخي

لفتتنا إطلالة أخرى اعتمدتها رائدة الأعمال آلاء بلخي باللون الوردي، وهو عبارة عن طقم يتألف من قميص وبنطال واسع يجمع بين الأناقة والاحتشام، بقماش البليسيه، وزاد سحراً بالحقيبة الوردي الكبيرة بشكل القلب؛ فهي إطلالة أنثوية ورقيقة تمنح المرأة لمسة رومانسية، وقد نسقت معها النظارة المستطيلة بالإطار الوردي؛ كونها من أبرز صيحات الموضة الرائجة.

 

آلاء بلخي تفضل الفساتين بقصات ناعمة

إذا كنتِ تفضلين الفساتين البسيطة والناعمة سواء من حيث القصات أو الألوان؛ فلتستوحي تصاميم من إطلالات آلاء بلخي، حيث تظهر بين حين وآخر بفساتين صيفية ذات قصات بسيطة وألوان هادئة، مثل هذا الفستان الأصفر بالأكمام القصيرة والقصة التي تتسع تدريجياً من أسفل، وهو مناسب للإطلالات النهارية، وخاصةً خلال السفر والعطلات، وستكون الإكسسوارات باللون الأبيض مثالية مع هذا الفستان.
تريدين مزيداً من الأفكار؟ شاهدي 10 إطلالات من منصات العروض تكشف لنا أبرز صيحات ربيع وصيف 2024

 

الألوان الزاهية في العطلات بأسلوب آلاء بلخي

تتطلب إطلالات السفر والعطلات اختيار قطع مميزة بألوان زاهية تتناسب مع هذه الأجواء الساحرة، وهنا اعتمدت آلاء بلخي توب يجمع بين عدة ألوان بأكمام طويلة وقصة ضيقة، ولتضفي لمسة ناعمة على هذا التوب؛ نسقت معه التنورة الطويلة باللون الأبيض وبقصة واسعة، حيث إن اللون الأبيض من أكثر الألوان المناسبة للجلوس على الشاطئ، وبالتالي تُعتبر إطلالة مثالية للبحر، وخاصةً مع الحقيبة القش وحذاء السليبر المريح.

 

آلاء بلخي وإطلالة باللون الأبيض مع أكسسوارات ملونة

كما تحدثنا من قبل عن اللون الأبيض وسحره الخاص في موسم الصيف، وخاصةً في أثناء العطلات، اخترنا لكِ إطلالة آلاء بلخي بالطقم الأبيض الكتان، الذي يتألف من القميص والبنطال؛ فهي من أكثر الإطلالات راحة وعملية، ولتضيفي لمسة حيوية بالإكسسوارات الملونة مثل حقيبة وحذاء باللون البرتقالي أو الأصفر، وغيرها من الألوان، وقد نسقت آلاء سكارف ملوناً يتناغم مع هذا اللوك.
لا يفوتك: تألقي بنقشة الورود لربيع 2024: إطلالات مفعمة بالجاذبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *