Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آيتن عامر: بيومي فؤاد عمدة الكوميديا في مصر

منحت الفنانة آيتن عامر زميلها بيومي فؤاد، لقب “عمدة الكوميديا المصرية الآن”، وكشفت لأول مرة عن اسم تدليله وهو “بيمبو”، وتحدثت عن أسباب تكرار تعاونهما معا، ولماذا اتجهت مؤخراً إلى السينما على حساب مشاركتها في الدراما التلفزيونية، كما تحدثت عن شخصيتها في فيلمها الجديد “عنب” المقرر طرحه في دور العرض قريباً.

وقالت آيتن في برنامج «سينماتك» على قناة «sbc السعودية»: بحب الشغل مع “بيمبو” تقصد بيومي فؤاد وبعتبره عمدة الكوميديا في مصر. وكشفت عن كواليس تصوير مشاهدهما في فيلم عنب قائلةً: «رجل جميل وبيساعد كل اللي حواليه ومش أناني.. لو فيه إفيه مش ينفع يقوله هيقول لحد تاني يقوله».

قبل مسرحيتها في #موسم_الرياض “شحاتين أكاديمي”، #آيتن_عامر تتحدث لـ #سينماتك عن عودتها للسينما بفيلم “عنب” الذي يشاركها فيه #بيومي_فؤاد كضيف شرف.. فماذا كشفت لنا؟ #قناة_SBC @SBC_Channel @AYTENAMER @BayoumiFouad1 pic.twitter.com/iT88mx8XqW

— سينماتك (@stvcinematk) November 15, 2023

شخصية آيتن عامر في فيلم عنب

وحول فكرة فيلم «عنب» قالت آيتن عامر: «بيناموا وبيصحوا بيحصلهم مشكلة كبيرة جداً.. وفجأة يلاقوا ناس داخلين بالمشكلة دي… الناس بتجري وراهم وناس بتطاردهم.. وناس عاوزين يموتوهم ومش فاهمين دا ليه.. والليلة اللي فاتت هما مش فاكرين أي حاجة عنها.. فبيمشوا خطوة خطوة لحد ما يلاقوا حل للمشكلة».

اقرأ المزيد: فيديو: الفنانون السعوديون يرحبون ببيومي فؤاد على طريقتهم الخاصة في الرياض

آيتن عامر: التركيز في هذه الفترة على السينما

وكشفت آيتن خلال اللقاء أيضاً أن تركيزها هذه الفترة سيكون على الأفلام، مشيرةً إلى أنه ليس لديها أي عمل درامي حالياً، وقالت: «الناس دلوقتي بتدور على أي حاجة تبسطها.. وأي حاجة تضحكها عشان كدا معظم الأعمال اللي بتنتج كوميدي.. هو دا دلوقتي اللي السوق محتاجه.. إحنا عايشين في ضغط وكوارث طبيعية…الفن إلى حد ما ممكن بيبقى بشارك ولو بجزء بسيط إنه يغير موود الناس».

آيتن عامر تتصدر الترند

وتصدرت آيتن عامر، مؤخراً الترند على موقع “جوجل” بعد طرح أغنيتها الجديدة “إكشف”، كلمات الشاعر الغنائي إبراهيم محمد، وألحان أحمد أنور، والكليب من إخراج مروة راغب.

آيتن عامر، عُرض لها مؤخراً فيلم “لف وارجع تاني”، وشاركت في بطولته مع: شيري عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *