Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرز إطلالات النجمات العصرية في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

اتسمت إطلالات النجمات في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023 بدورته الـ 80 بالكلاسيكية العصرية، فاختفى الإبهار وأخذ منحى الأزياء الى إطلالات عملية قريبة من الكوتور الجاهز أو Pret a Couture. ولعل الإطلالة الأبرز التي لفتتنا هي للعارضة مادالينا غينيا Madalena Ghenea التي حصرت إطلالاتها في المهرجان باللون الأبيض فتألقت بفستان من الساتان الأبيض بقصة مزمومة عند الساق وتكشف عن صندل عالي مفتوح انتعلته وهو يلتف حول الكاحل بدلال، كما غمرت كتفيها بكاب قصير من الريش أقرب الى البوليرو . لهذا السبب حصرنا دائرة الضوء بخمس إطلالات تألقت اليوم خلال افتتاح فيلمي Origin وIo Capitano.

 

 

   مهرجان فينيسا السينمائي الـ80، مادالينا غينيا Madalena Ghenea،تصوير يوسف بوهوش

 

كاترينا مورينو Caterina Murino

Embed from Getty Images

 

أطلت كاترينا مورينو Caterina Murino بفستان خال من الأكمام باللون الأحمر بقصة منفوخة من دون مبالغة وجاء الفستان بالقماش الساتان الحريري ونسقت معه حذاء أحمر مدبب ومزين ببروش عند المقدمة، فيما اعتمدت رفعة شعر شينيون بسيطة مع إسدال الغرة النصفية على جانبي الوجه . 

ماريسول كامبوس Marisol Campos

اختارت النجمة ماريسول كامبوس Marisol Campos فستاناً من الساتان الحريري وقصة منفوخة كالأميرات، واتسم الجزء الأعلى بأكتاف منفوخة. وأسدلت شعرها بحرية على كتفيها.

تابعي المزيد عن أناقة النجمات واكتشفي إطلالات من مهرجان فينيسيا 2023 من وحي الأحجار الكريمة

سيلفيا ساليس Silvia Salis

تميزت إطلالة النجمة سيلفيا ساليس Silvia Salis الحامل باختيارها فستاناً ضيقاً بلون الباستيل الأزرق، ويتسم بقصة خالية من الأكمام، ويتداخل فيه قماش الساتان على شكل قصة درابيه من الأعلى.

فيولنت بلاسيدو Violante Placido

اتسمت إطلالتها بزي بسيط من الحرير يشبه الكيمونو العصري باللون الأبيض وهو مزود بحزام من القماش نفسه، وقد انتعلت المول المفتوح من الساتان والمزدان بعقدتين من الأمام. كما سرحت شعرها بشينيون طبيعي.

تابعي المزيد من أحبار مهرجان البندقية، ففي سابع أيام مهرجان فينيسيا السينمائي 80.. مجوهرات 7 نجمات تألقن بالتشوكر وعقود الجنزير والأقراط الهندسية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *