Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرز موديلات فساتين زفاف باللون البيج من صيحات2023.. للعروس غير التقليدية

إذا كنت من هواة الفساتين المحايدة وتريدين فستان زفاف باللون البيج، ستتعبين حتماً في البحث بالخيارات التي أعدّها المصممون، لأن الدور العريقة تزدحم بالفساتين البيضاء اللؤلؤية أو الرمادية، ولكن الفساتين البيج غير متوافرة بكثرة لهذا الموسم. وانطلاقاً مما رأيناه على منصات العروض، ورغبة منا في تسهيل الخيارات أمامك جمعنا لك أجمل الفساتين التي نفذها المصممون والماركات المعروفة باللون البيج للعام 2023، علماً بأن اللون البيج تتفاوت تدريجاته بدءاً بالعاجي المتسخ انتهاءً بالطحيني.

أتولييه بيانكا Atelier Bianca، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ما لفتنا في فساتين الزفاف البيج للعام 2023 هو تنسيقها مع اللون الفضي أو اللؤلؤي لجهة استخدام القماش الميتاليكي أو المطرز بالأحجار اللامعة مع الشيفون البيج ومنها فستان أتولييه بيانكا الذي تم فيه دمج الفستان الأبيض المطرز بالكامل بالأحجار البراقة الفضية، مع قماش الأورغنزا البيج الذي يغلف الفستان والمحبوك بوردة عند الخصر.

 

فساتين الزفاف البيج المطرزة بالأبيض

ليز مارتينيز Liz Martinez، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أطلقت المصممة ليزمارتينيز فستان زفاف منفذاً من التول بياقة منخفضة مع شرائط من الساتان عند الأكتاف وهو مطرز بزهور بيضاء ويتسم بقصة منسدلة ذات ثنيات لتضفي انطباعاً رومانسياً على فستان الزفاف.

فساتين زفاف بيج مزدانة بالكشاكش

جولي بولي Joli Poli ، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما نفذت دار جولي بولي فستان زفاف من الموسلين النيود المطرز بالكامل بحبيات منمقة من السواروفسكي، وهو مزود بتنورة نصفية ترفل بطبقات كثيفة من الكشاكش باللون البيج من الوراء. كما نسقته مع تاج على الرأس وقفازات مرصعة بالكريستال.
أما إذا كنت من هواة فساتين الزفاف الملوّنة، يمكنك الاطلاع على باقة غنية من فساتين زفاف باللون الذهبي لعروس 2023

فساتين زفاف منسدلة الأكمام

ليز مارتينيز Liz Martinez، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وصممت ليزا مارتينيز الفستان التول البيج بقصة أكتاف منسدلة وهو مطرز بزهور بيضاء وتتسم تنورته بقصة مريحة تزدان بثنيات لتنحدر نحو الأسفل. ولم تستعن بطرحة أو أي اكسسوار ورفعت العارضة شعرها على شكل شينيون مشدوداً إلى الوراء.

فساتين زفاف بيج مع تنورة غير متجانسة

ساري نوري Sareh Nouri ، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

هو فستان مطرز بالكامل بالورود والنباتات الملونة وهو من طراز فنتدج يعود إلى القرن الخامس عشر ، ويتسم بتنورة محشوة ببطانة من التول وتتسم بقصة غير متجانسة أي قصيرة من الأمام مع ذيل طويل. وقد انتعلت معها العارضة الصندل البلاتفورم الذي يتسم بعلو شاهق لإبراز طول الساقين.

فساتين بيج من الحرير يزدان بشريطة أنثوية

ساري نوري Sareh Nouri ، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لقد التزمت المصممة بتصميم فساتين بيج من الحرير تتسم بياقة مربعة أنثوية وحمالات رفيعة لتضفي إطلالة رومانسية، وتتسم التنورة بقصة أميرية منفوخة وبعقدة كبيرة من القماش نفسه تزين التنورة الخلفية للفستان.

فساتين زفاف بيج مع تفاصيل غنية من الخلف

تتسم الفساتين البيج المنفّذة لهذا الموسم بقصات تزدان بالكشاكش ومرصعة بالأحجار البراقة، ومنسقة مع قفازات منمقة، وهي تتميز بظهر غني بالتفاصيل الدقيقة كالكورسيه المزدان بشرائط والتنورة الخلفية التي ترفل بالكشاكش.
ولهواة متابعة الموضة تابعي معنا إطلالات كيم كارداشيان بالشعر الأشقر

جولي بولي Joli Poli، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *