Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80

انطلق مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80، وقد تقاطر كل من أعضاء لجنة التحكيم والنجوم العالميين للمشاركة في افتتاح هذا الحدث العالمي الذي يستمر حتى التاسع من سبتمبر المقبل. وأبرز ما لاحظناه سيطرة فساتين الباستيل والميتاليك بقوة على السجادة الحمراء، إضافة الى الأسود الذي يعتبر أساسياً في كل حدث عالمي. وبالنسبة للقصات سادت التصاميم الخالية من الأكمام مع الفتحات العالية والمجوهرات الماسية التي توهجت تحت الأضواء. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل إطلالات النجمات التي لفتتنا من حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي لهذا العام.

 

 

بيانكا بالتي تألقت بالباستيل الثلجي

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، العارضة بيانكا بالتي Bianca Balti، (مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP)

تألقت العارضة الإيطالية بيانكا بالتي Bianca Balti بفستان من الشيفون بلون الباستيل الأزرق Baby Blue، ويتميز بقصة درابيه خالية من الأكمام وتتميز بفتحة جانبية أمامية عالية تكشف عن صندل فضي عال، ولفتنا العقد الماسي الذي زينت به عنقها، فيما اكتفت بتسريحة بسيطة.
تابعي المزيد بفيديو خاص لـ”سيدتي”.. وصول كوثر بن هنية وريا أبي راشد إلى حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي

توني غارن بفستان ميتاليكي ساحر

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، توني غارن Toni Garn، (مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)

ارتدت النجمة توني غارن Toni Garn فستاناً ميتاليكياً فضياً تميز بقصة خالية من الأكمام وتصميم ضيق تمثل بقطع معدنية مصفوفة بإتقان حتى الأسفل، وسرحت شعرها على شكل شينيون طبيعي مع مكياج ناعم. الفستان من توقيع دار ألبيرتا فيريتي Alberta Feretti. وزينت عنقها بعقد ماسي على شكل شلال.

كاترينا مورينو توهجت بالأحمر

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، كاترينا مورينو Caterina Murino ، (مصدر الصورة: Tiziana Fabi/AFP)

اختارت مقدمة الحدث الممثلة كاترينا مورينو Caterina Murino فستانا بقصة الأميرات، يتسم بطبقات من الأورغنزا، وبتطريز منمق وسرحت شعرها بطريقة متموجة. الفستان من تصميم أرماني بريفيه Armani Privé.

أليس كامبيلو والأسود الكلاسيكي

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، أليس كامبيلو Alice Campello ، (مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP)

أطلت النجمة أليس كامبيلو Alice Campello بفستان كلاسيكي أسود يتسع من الأسفل ويتميز بحمالات رفيعة عند الأكتاف. وتوجت اللوك بتسريحة شينيون ناعمة.

إطلالة حالمة من باولا توراني بالأبيض

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، باولا توراني Paula Turani، (مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)

كما تميزت النجمة باولا توراني Paula Turani باختيار فستان أبيض يلتف حول العنق، بتصميم ضيق وتطريز منمق عند الصدر، وناسب اللون النجمة التي تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

سفيفا ألفيتي ورومانسية الورود

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، سفيفا ألفيتي Sviva Alviti، (مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)

بدت النجمة سفيفا ألفيتي Sviva Alviti مميزة بفستان رومانسي بلون الباستيل الزهري بطابع Halter Neck، يتسم بتطريز من الزهور من الأورغنزا. وتركت شعرها منسدلا بعفوية على كتفيها.

العارضة ماديسن راين بفستان Sequin

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، العارضة ماديسن راين Madisin Rian، (مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)

كما اختارت العارضة ماديسن راين Madisin Rian الطابع الميتاليكي فظهرت بفستان خال من الأكمام ومنفذ من الباييت بتطريز عامودي بلون السومون وهو تصميم ضيق طويل، يزدان بزهور نافرة بألوان ترابية مطرزة بتقنية ثلاثية اليعد وهو من تصميم جورجيو أرماني Giorgio Armani. كما اختارت الكلاتش البرتقالي البيضاوي الشكل، وتزينت بعقد ماسي مفتوح التصميم مع أقراط منمقة وخواتم ماسية.

ما رأيك بمتابعة تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *