Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ياسمين رئيس في يوم ميلادها

تمزج الممثلة المصرية ياسمين رئيس في إطلالاتها بين الأسلوبين الشرقي والغربي، معتمدة صيحات جمالية عصرية تتسم بالرقي والأناقة وتطغى عليها لمسات شبابية عصرية تمنحها في كل مرة مظهراً أنثوياً متجدداً يلاقي استحسان متابعيها. وفي يوم ميلادها، اخترنا فيما يلي، مجموعة من أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ياسمين رئيس، فما رأيك بها؟

أيلاينر أحمر وتسريحة شعر من الستينيات

في إطلالة لافتة وجذابة تواكب الاتجاهات الجمالية السائدة، تألقت ياسمين رئيس بمكياج عيون باللون الزهري الحافت مع خطوط الأيلاينر الغرافيكية باللون الأحمر، إلى جانب لمسة ذهبية براقة عند مدمع العين، فيما اختارت أحمر الشفاه المات باللون النيود الوردي. في المقابل، اعتمدت تسريحة شعر تعود إلى مرحلة الستينيات، وهي تسريحة الشعر المالس المسحوب بالكامل إلى الخلف، مع الأطراف الريترو.

مكياج مشمشي مات مع تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع

وفي إطلالة أخرى، بدت ياسمين رئيس بمظهر مشرق للغاية، إذ تألقت بمكياج مات متوهج طغت عليها النغمات المشمشية لكل من العيون والشفاه، إلى جانب الأيلاينر المسحوب إلى الأعلى خارج العين. كما اختارت تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع، مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الوراء.

مكياج زهري لامع مع تسريحة الشعر المموج والغرة الجانبية

تمتلك ياسمين رئيس بشرة حنطية، تعزز من إشراقتها من خلال اعتمادها ألوان المكياج الحيوية والمشرقة، فإضافة إلى المكياج المشمشي، اعتمدت في واحدة من إطلالاتها مكياجاً زهرياً لامعاً للعيون، مع تمرير ظل العين البني والأسود بأسلوب داخاني على خط الجفون السفلية، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الفاتح. واعتمدت إلى جانبه، تسريحة الشعر المموج مع الغرة الجانبية المصقولة المسحوبة إلى الخلف.

مكياج سموكي مع الشعر الويفي المنسدل

المكياج السموكي هو أحد أساليب المكياج التي لا تغيب عن إطلالات ياسمين رئيس. وفي واحدة من إطلالاتها المتنوعة، اعتمدت مكياج عيون سموكي فخم باللون الأسود والرمادي، مع الهلايلايتر اللامع الذي أضاء زوايا العين، جنباً الى جنب مع البلاش الخوخي وأحمر الشفاه النيود اللامع. وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.
وفي سياق إطلالات النجمات، بإمكانك الاطلاع على أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين.. عصرية ولافتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *