Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل الأماكن السياحية للأزواج لقضاء إجازة عيد الأضحى 2023

يحلو التخطيط لقضاء شهر العسل خلال إجازة عيد الأضحى، إذ تتنوع أماكن السياحة بين المناظر الطبيعية والشواطئ الخلابة التي تقدّم مروحة واسعة من النشاطات الجاذبة لعشاق المغامرة والإثارة. في الآتي، أجمل الأماكن السياحية للأزواج لقضاء إجازة عيد الأضحى.

جزر السيشيل

جزر سيشل (الصورة من AdobeStock)

تمتاز جزر سيشل بموقعها الجذاب على المحيط الهندي، مع الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة والمياه الفيروزية النظيفة والهادئة.
تستقبل جزر سيشل العديد من المشاهير والنخب من جميع أنحاء العالم بفضل الطبيعة الخلابة التي تجعلها ملاذًا للراحة والاستمتاع.
تعتبر سيشيل موقعًا مثاليًا للجماهير للاسترخاء أمام الشواطئ وممارسة الرياضات البحرية مثل الغوص والسباحة وركوب الأمواج واستكشاف الشعاب المرجانية والسلاحف البحرية.
تقدم جزر سيشل أيضًا مغامرة في قلب الغابات الاستوائية حيث يمكن استكشاف سلاسل الجبال ومناطق المحمية الطبيعية بما في ذلك أشجار التوابل ونخيل جوز الهند.
في سيشيل، يمكن للثنائي أيضًا التعرف إلى أنواع الزهور والنباتات والطيور والفراشات في الحديقة النباتية، أو زيارة جزيرة سانت آن بالقارب لقضاء يوم خاص من الاستجمام.

يمكنكم متابعة أيضاً: جزر وشواطئ مثالية في كرابي للراغبين بقضاء شهر العسل

جزيرة موريشيوس

جزيرة موريشيوس (الصورة من AdobeStock)

تعد موريشيوس من أروع الجزر في إفريقيا، حيث أنها من الوجهات الاستوائية الجذابة، إذ تتهر بشواطئها الرائعة وطقسها الدافئ.
في موريشيوس، يمكن للثنائي رؤية أروع تضاريس الطبيعة في التكوينات الصخرية المذهلة لأنها جزيرة بركانية تشكلت من الحمم البركانية على مدى ملايين السنين.
على شواطئ موريشيوس، يمكن نسيان ضغوط الحياة من خلال الاسترخاء على الرمال البيضاء الناعمة والمياه الشفافة والرياضات البحرية
توفر موريشيوس أيضًا العديد من المحميات الطبيعية حيث يمكن رؤية الأنواع النادرة من النباتات والطيور والحيوانات وتحديد أشجار التوابل.
يمكن لعشاق السباحة في موريشيوس استكشاف الشعاب المرجانية والأسماك الملونة والإبحار لمشاهدة المضايق والخلجان الرائعة لجزر موريشيوس.

جزر المالديف

جزر المالديف (الصورة من AdobeStock)

تزخر جزر المالديف بالشواطئ النقية والمياه الفيروزية والشواطئ الخلابة المغطاة بالرمال الناعمة.
توفر المنتجعات الفاخرة على الشواطئ الجميلة ملاذًا رائعًا للعائلات والأزواج. جزر المالديف مذهلة لجميع أنواع الرياضات المائية التي يمكن أن يتمتع بها الجميع. بدءًا من الغوص على مستوى عالمي إلى التزلج على الماء، سترضي الجزيرة محبي المغامرة.
بصرف النظر عن كونها سريالية وتقدم الرياضات المائية الرائعة، تستقبل جزر المالديف السائحين خلال العيد للاسترخاء بعيدًا عن الصخب والضغوطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *