Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل موديلات أقراط أذن لليوم الوطني السعودي 93

خلال ساعات قليلة ستعم احتفالات اليوم الوطني السعودي أرجاء المملكة؛ ومع مناسبة بهذا الزخم، تتألق السعوديات بأرقي الأزياء والحلي، وليس من الضروري أن تقتصر المجوهرات على تلك المرصعة بالأحجار الخضراء، إذ تفضل بعض النساء اختيار القطع الأنسب لذوقهن، لذا إليك أجمل موديلات أقراط أذن لليوم الوطني السعودي 93.

أقراط Quatre radiant edition من بوشرون Boucheron

أقراط quatre radiant edition من بوشرون Boucheron

لإطلالتكِ المسائية ستناسبك هذه الأقراط من بوشرون؛ فمن المؤكد أن هذه الأقراط الأنيقة والمتلألئة ستضفي إشراقة على أسلوبك؛ وصممت منسدلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ 256 ماسة مستديرة عيار 2.78 قيراطًا مع 70 ماسة قطع باغيت 3.81 قيراطًا و38 ماسة قطع الأميرة بوزن 2.25 قيراطًا.

أقراط ALLEGRA من بلغاري Bvlgari

أقراط ALLEGRA من بلغاري Bvlgari

أعجبتنا هذه الأقراط المختلفة وغير التقليدية من بلغاري وجاءت بمزيج من أحجار براقة متعددة؛ فيما صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ؛ حيث يتميز بالحيوية والجرأءة في التعامل مع الألوان للتعبير عن الفرح، وتجمع بين حجر التورمالين الوردي الناعم والجمشت في تصميم هندسي ومتناغم مضاء بالألماس المرصوف.
هل ترغبين بمشاهدة المزيد من قطع مجوهرات فخمة لتتألقي بها في اليوم الوطني السعودي الـ 93

أقراط LES OISEAUX LIBÉRÉS من كارتييه Cartier

أقراط LES OISEAUX LIBÉRÉS من كارتييه Cartier

للمرأة التي تحب اعتماد المجوهرات حسب المناسبة يمكنك اختيار هذه الأقراط من كارتييه المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بعرق اللؤلؤ الرمادي، حجر زمرد، مع ياقوت أزرق وحجرين من الزمرد على شكل قطرة، كل منهما مرصع بـ 186 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.96 قيراطًا.

أقراط JOSÉPHINE AIGRETTE من شوميه Chaumet

أقراط JOSÉPHINE AIGRETTE من شوميه Chaumet

إذا كنتِ تبحثين عن أقراط فخمة تناسبك لإحتفالية اليوم الوطني السعودي؛ ستزيدك أناقة وجاذبية يمكنك ارتداء هذه الأقراط من شوميه المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ 38 ماسة لامعة بوزن 0.99 قيراطًا، بأحجار الماس بقطع بريانت وصممت بقطع الكمثرى والزخارف على شكل حرف V مرصعة بخطوط من الماس الساحر بأحجام مختلفة.

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

اشعري بدفء الشمس مع أقراط بياجيه صن لايت المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ والمرصعة بـ 160 ماسة قطع بريانت حوالي 0.89 قيراطاً؛ تلتف الشمس حول أذنك بهذه الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي والماس لتمنحك إشراقها على وجهك.
ما رأيكِ بقراءة المزيد عن مجوهرات صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93.. اختاري أجملها لإطلالة ساحرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *