Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل موديلات فساتين زفاف بحزام موضة 2024 للعروس العصرية

بالنظر إلى مجموعات 2024 التي قُدمت لمختلف المواسم لاحظنا سيرة فساتين الزفاف المزودة بأحزمة سواء الملونة أو المصممة من نفس لون الفستان، الصيحة التي ارتبطت بستايل العروس التركية التقليدي، ستروق للعروس صاحبة الذوق العصري، والتي ترغب في إطلالة غير اعتيادية في يومها المميز، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة فساتين الأعراس، واختاري منها ما يحاكي ذوقك.

فساتين زفاف بحزام من نفس لون الطبعة

اختارت بعض الماركات أن يكون الحزام من نفس لون طبعة الفستان، كما في الموديل المنفوش المصمم من دون أكمام وفتحة صدر طويلة والمزين بطبعات الورود الباستيل الناعمة من توقيع ماركة Cymbeline، فهو فستان ناعم يناسب العروس الرومانسية والجريئة، وتساهم فتحة الصدر الطويلة في إطالة العنق وتنحيف منطقة الصدر، وتساعد التنورة المنفوشة في إخفاء عيوب الجسم.
قد ترغبين أيضاً في مشاهدة فساتين زفاف موضة 2024 مناسبة لجسم الساعة الرملية

فستان زفاف من ماركة سيمبلين Cymbeline الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين زفاف Mermaid مزودة بحزام

تتعاقب المواسم وتبقى فساتين الزفاف المصممة بقصة حورية البحر Mermaid Dresses الأبرز في مجموعات أثواب الأعراس، فهذا التصميم الذي نرشحه عادة للعروس القصيرة نظراً لكونه يوحي بطول القامة، وقد زودته بعض الماركات بحزام جاء من لون الفستان مع عقدة أنثوية، والنتيجة إطلالة راقية لا تقسم طول القامة.

سيعجبك هذا الفستان المونوكروم الذي يتسم بقصة درابيه منسدلة الأكمام، وهو مزود بطرحة طويلة تصل إلى الأرض من مجموعة ماركة Legends Romona Keveza.

فستان من ماركة ليجند رومونا كيفيتزا Legends Romona Keveza الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين زفاف بحزام أسود

قد تجدينها فكرة غريبة، ولكن التفاصيل السوداء باتت القاسم المشترك على منصات عروض أسابيع العروس للموضة، حتى أن بعض الماركات قدمت تصاميم كاملة بالأسود للعروس الجريئة، والبعض الآخر اكتفى بحزام أسود رفيع يزين الفستان الأبيض مثل الموديل المغطى بالتول من توقيع ماركة Moira Hughes.

انتبهي! فهذا الستايل لا يناسب العروس القصيرة كما لا نرشحه للعروس التي تعاني من مشكلة البطن البارز.

فستان من ماركة ميرا هيوغ Moira Hughes الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

فستان من ماركة مور More الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جديد العام 2024: حزام فساتين زفاف لأول مرة حول العنق

في العام 2024 ليس شرطاً أن يلف الحزام الخصر، فبعض الماركات قدّمت لوكات جريئة ظهرت بها العارضات بالحزام الساتان الذي يزين الرقبة، كما في الفستان المصمم بقصة A Line والمزدان بتخاريم الورد البارزة من مجموعة ماركة آن بارج Anne Barge، هو تصميم عصري يناسب العروس التي تسعى إلى لفت الأنظار بإطلالة مميزة في يوم زفافها.

فستان زفاف من ماركة أن بارج Anne Barge الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين زفاف بحزام عريض

فستان من ماركة Pronovias الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة برونوفياس Pronovias واحداً من أجمل فساتين الزفاف التي رأيناها هذا الموسم؛ حيث تميز بأكمامه الطويلة ذات الأكتاف المحشوة، وياقته العالية المحتشمة والحزام العريض الذي يحدد الخصر، وهو معقود من الخلف على شكل فيونكه كبيرة، يتدلى منها ذيل كبير.

كما يمكن مع إجراء بعض التعديلات حتى يناسب العروس المحجبة.

فساتين زفاف بحزام معقود من الأمام

فستان زفاف من ماركة مور More الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا العام موضة فساتين الزفاف المزينة بالفيونكات، وقدمتها بعض الماركات على شكل شريطٍ من الساتان معقود من الأمام مثل الفستان المصمم بقصة Heart neck والمغطى بالكامل بالدانتيل من توقيع ماركة More، فهو موديل يجمع بين النعومة والفخامة، ويمكن تنسيقه مع Headpiece على طريقة العارضة لتكتمل إطلالتك الحالمة في يومك الكبير.
قد يهمك أيضاً التعرف إلى حيل موضة تخفي عيوب الجسم بفساتين الخطوبة لعروس 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *