Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل موديلات فساتين زفاف على شكل جمبسوت لصيف 2024

لقد سادت مؤخراً موديلات فساتين زفاف بقصة جمبسوت، تختلف عن البدلة الكلاسيكية البيضاء فهي من نوع أوفرول راق ومطرز بحرفية عالية ومفصلة بدقة متناهية، وتتميز بتفاصيل كغطاء على الرأس أو مشلح على الأكتاف، ويتميز بعضها بسروال من الدانتيل أو الغيبور الواسع فلا تكادين تلاحظين أحياناً أنه سروال، ولكنه راق ويليق بزفاف عصري حميم. ومن أبرز المصممين الذين اعتمدوا هذه الصيحة نذكر إيلي صعب الذي اطلق صيحة الجمبسوت المطرز مع الطرحات.

إيلي صعب لصيف 2024  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نفذ المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب الجمبسوت من قماش الغيبور المطرز بورود بيضاء وهو مزود بغطاء على الرأس لمزيد من الغموض، ويتسم بساقين واسعتين مفتوحتين مع حمالات رفيعة ويغطي الكتفين المشلح الذي يغطي الرأس ويحيط بالكتفين حتى يكاد يلامس الأرض.
تابعي المزيد عن أبرز صيحات فساتين زفاف صيف 2023 لعروس عيد الأضحى

جمبسوت بتقنية كات أوت

سيمبلين Cymbeline
سيمبلين Cymbeline الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

كما نفذت دار سمبلين Cymbeline زي الجمبسوت المصنوع من الساتان الحريري الأبيض والمزدان بقصة غير متجانسة عند الأكمام مع تقنية تفريغ عند الأعلى، ويتسم بتصميم منسدل حتى الأسفل، ونسقت الدار معه إكسسواراً من الشباك المطرز بالزهور للرأس.

الجمبسوت المنفذ من الخيوط

اليزابيتا بولينيانو Elisabetta Polignano  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أطلقت المصممة الجمبسوت المزدان بخيوط من الريش المطرزة بطابع ثلاثي البعد ويتسم بياقة عالية من الخيوط المنفذة على شكل وردة حول العنق ويتميز السروال بخصر عال وساقين واسعتين مزخرفتين بالتطريز الأنثوي المنمق على كامل السروال، وانتعلت العارضة الحذاء الساتاني العالي اللامع.

الجمبسوت مع ربطة عنق

إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis
إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

كما نسقت المصممة إيزابيل سانشيز الجمبسوت الذي يتألف من قميص من الأورغنزا المطرزة من الزهور البيضاء ويزدان بربطة عنق من الساتان الأسود، وهو منسق مع سروال بقصة خصر عالية وساقين طويلتين تنسدلان بحرية من نوع Jupon وهو منسق مع صندل مفتوح أبيض وعالي الكعب.
تابعي المزيد من موديلات فساتين زفاف موضة 2024 لعروس هذا الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *