Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجواء مبهجة: نوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها من باريس

طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أحدث أغانيها المصورة والتي تحمل اسم “من باريس”، وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.
“من باريس” من كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، توزيع عمرو عبد الفتاح.، ” mix and mastering” ماهر صالح ومن إنتاج Umusic، ومن إخراج نضال بكاسيني والذي تتعاون معه نوال للمرة الأولى.

اللون الغنائي لمن باريس

واعتمدت نوال الزغبي في أغنيتها الجديدة “من باريس” على إيقاع موسيقي سريع، جاء متماشياً مع الرقصات الاستعراضية المتنوعة التي قدمتها “نوال” برفقة مجموعة من الفتيات، وذلك وسط أجواء مبهجة، ترجمتها جمل وكلمات الأغنية “من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها.. من باريس عطره يجيلا كل شي فيه مافي مثيلا وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها “، هذا إلى جانب ظهورها بإطلالات مميزة تعددت ألوانها مابين الأخضر والأبيض والأسود.

وفي وقت سابق طرحت النجمة نوال الزغبي أغنية ” بحكي عنك” والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وحملت كلمات الأغنية في طيات معانيها جانباً رومانسياً، يتضمن رسائل لوم وعتاب بين الأحبة، “لو شوفت ازاي انا بحكي عنك للغريب. كنت هتتمنى تكون غريب علشان تسمعني”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان عمرو الشاذلي.
يمكنكم قراءة.. بالصورة.. ابن نوال الزغبي يخطف الأنظار في ظهور نادر له

حفل غنائي منتظر

على جانب آخر تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لإحياء حفل غنائي مميز ضمن فعاليات مهرجان موازين الذي سيقام في المغرب، وسيقام الحفل يوم 25 يونيو المقبل على مسرح “منصة النهضة” ومن المتوقع أن تقدم نوال الزغبي، باقة متنوعة من أغانيها سواء القديمة أو الحديثة والتي تعلق بها محبوها وجمهورها من كافة أنحاء الوطن العربي
وحرصت نوال الزغبي، على الترويج لحفلها في المغرب، حيث نشرت الملصق الدعائي له عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، معلقة: “رح كون معكن بأكبر المهرجانات العربية بالمغرب الحبيب..موازين”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *