Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحببت فترة تواجدي مع تشيلسي.. ومن المستبعد بقائ الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أحببت فترة تواجدي مع تشيلسي.. ومن المستبعد بقائ الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب يوسف محمد

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على صعوبة تواجده رفقة الفريق البافاري في الموسم المقبل.

وقال توخيل في تصريحات عبر صحيفة “ذا أثليتيك البريطانية”، عن حقيقة عودته للتدريب في الدوري الإنجليزي: “أفضل عدم الإجابة في الوقت الحالي، ولكن بكل تأكيد أحببت فترة تواجدي داخل نادي تشيلسي، وفي الدوري الإنجليزي بشكل عام”.

وأضاف: “من المستبعد بشكل كبير تواجدي على رأس الجهاز الفني لفريق بايرن ميونخ في الموسم المقبل”.

واختتم توخيل تصريحاته: “لقد حدث اتفاق بيني وبين النادي بخصوص هذا القرار، والمبادرة جاءت من النادي في البداية وأنا أوافق على ذلك بكل تأكيد”.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لملاقاة نظيره ريال مدريد الإسباني اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد “سانتياجو برنابيو”، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أحببت فترة تواجدي مع تشيلسي.. ومن المستبعد بقائ الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *