Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحدث صورة لـ منى واصف وأمل عرفة من كواليس مسلسلهما “أغمض عينيك تراني”

شوّقت الفنانة السورية علا باشا الجمهور والمتابعين للمسلسل الجديد “أغمض عينيك تراني”، والذي انتهت عمليات تصويره في العاصمة السورية دمشق.

وظهرت علا باشا في كواليس التصوير برفقة كل من النجمتين السوريتين أمل عرفة ومنى واصف.

انتهاء التصوير وصورة من الكواليس

ونشرت علا باشا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تظهر فيها برفقة كل من منى واصف وأمل عرفة من كواليس تصوير أحد المشاهد حيث أعلنت انتهاء التصوير، وقالت في تعليقها على الصورة: “خلصنا تصوير مسلسل “أغمض عينيك تراني”، وكانت تجربة ممتعة. محبتي للجميع”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وعبروا عن شوقهم لمتابعة العمل الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2024.

دراما اجتماعية معاصرة

وانتهت أمس عمليات تصوير المسلسل الاجتماعي المعاصر “أغمض عينيك تراني”، وهو من إخراج مؤمن الملا، وإنتاج شركة الأدهم؛ وتتصدى أمل عرفة لبطولة العمل برفقة عبد المنعم عمايري، ومنى واصف وآخرين، وتدور أحداث العمل، الذي سيكون حاضراً في موسم دراما رمضان 2024، حول قصة طفل يصارع مرضه، وما يترتب على ذلك من تبعات عائلية، ومنها محاولة والدته تأمين حياة طبيعية ومستقرة له، بالإضافة إلى مجموعة من القصص والأحداث الاجتماعية المشوّقة، والتي تتقاطع مع حياة الأسرة في ظروف مختلفة.

للمزيد من التفاصيل.. رسالة ولقب جديد من أحلام لأمل عرفة فما هو السبب؟

لمعلومات أكثر.. صور مؤثرة من لحظة الولادة حتى اليوم. أمل عرفة تحتفل بيوم ميلاد ابنتها مريم

أمل عرفة تعلن انتهاء التصوير

وكانت النجمة السورية أمل عرفة قد أعلنت قبل يومين انتهاء تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل “أغمض عينيك تراني”، وذلك من خلال حسابها الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقاً)؛ حيث قالت أمل عرفة: “انتهت رحلة حياة اليوم في مسلسل أغمض عينيك تراني. حياة أخدت شقفة من قلبي”.

بينما لم تخف النجمة الإماراتية أحلام إعجابها الكبير بالنجمة السورية أمل عرفة وأدائها التمثيلي العالي، حيث أكدت أنها تنتظرها في موسم دراما رمضان 2024.

منى واصف مكرمة في Joy Awards

من جهتها النجمة منى واصف كانت قد كُرمت ضمن حفل جوائز Joy Awards بدورته الرابعة حيث نالت جائزة الإبداع مدى الحياة عن مسيرتها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *